أخبار العراق

مسؤول إيراني يهدد باستهداف "مفاعل إسرائيلي" ردًا على نشاط في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسؤول إيراني يهدد باستهداف "مفاعل إسرائيلي" ردًا على نشاط في العراق  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم -ترجمةهدد المستشار الثقافي لرئيس اركان الجيش الإيراني عباس حجي، باستهداف مفاعل ديمونة النووي الإسرائيلي ردا على ما قال انه الدعم الذي تقدمه للأحزاب الانفصالية الكردية المتمركزة في الشمال العراقي داخل إقليم كردستان. وقال عباس بحسب ما أوردت شبكة ميمري الإيرانية، ترجمته (بغداد اليوم) ان “طهران قامت بانشاء مجسم لمفاعل ديمونة الإسرائيلية ضمن تدريباتها العسكرية وقامت باستهدافه، الامر الذي دفع بالجانب الإسرائيلي الى التحرك نحو دعم الجماعات الإرهابية المتمركزة شمالي العراق لتقويض الامن الإيراني”.وتابع “في حال استمرار إسرائيل والولايات المتحدة بدعم اعمال الفوضى داخل ايران والأحزاب الكردية الانفصالية، فاننا قادرون على استهداف المؤسسات الحساسة الإسرائيلية واهمها مفاعل ديمونة النووي”، مشيرا الى ان انسحاب القوات الامريكية من أفغانستان والعراق اتى “بسبب خوف واشنطن من قدرات ايران العسكرية”، على حد وصفه. المستشار الإيراني اكد أيضا “حذرنا مرارا وتكرارا من تبعات الاستمرار بالجرائم ضد ايران، وبشكل طبيعي فان استمرارها سيعني ان نستجيب لها عسكريا”، متابعا “ضرب الانفصاليين في الشمال العراقي لا يعني باي شكل من الاشكال خرق السيادة العراقية او تجاهلها”، مبينا، ان استهدافهم يحافظ على سيادة البلاد وحماية امنها، امر شدد على ضرورة “ان تتفهمه حكومة إقليم كردستان وتعمل بشكل جدي على حل الازمة الحالية”.

 

مسؤول إيراني يهدد باستهداف "مفاعل إسرائيلي" ردًا على نشاط في العراق

ملاحظة: هذا الخبر مسؤول إيراني يهدد باستهداف "مفاعل إسرائيلي" ردًا على نشاط في العراق نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مسؤول إيراني يهدد باستهداف "مفاعل إسرائيلي" ردًا على نشاط في العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسؤول إيراني يهدد باستهداف "مفاعل إسرائيلي" ردًا على نشاط في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.