اخبار عربية وعالمية

مسؤول إيراني: نمو الصادرات السلعية إلى لبنان بنسبة 266%


كشف فرزاد بيلتن، مدير مكتب الشؤون العربية والافريقية بمنظمة التنمية التجارية الإيرانية، عن نمو الصادرات السلعية لبلاده إلى لبنان بنسبة 266% في أول 5 شهور من السنة المالية الجارية.

ولفت المسؤول الإيراني إلى أن هذا النمو هو من الفترة الممتدة بين 21 مارس الماضي،  حتى 20 أغسطس الماضي، على أساس سنوي.وأفاد فرزاد بيلتن بأن “حجم التباد التجاري مع لبنان خلال الشهور الخمسة الأولى لامس 20 مليون دولار، حيث بلغت صادرات إيران نحو 12.7 مليون دولار، في مقابل استيراد 7.5 مليون دولار من لبنان”.كما أعلن أن حجم الصادرات الى لبنان سجل زيادة من ناحية القيمة بنسبة 266%، ومن ناحية الكمية 677%، وشملت سلعا منها قضبان الحديد، والزجاج، والفستق، والقماش، والبوليسترين، وغيره”.المصدر: “فارس”

 

قراءة الموضوع مسؤول إيراني: نمو الصادرات السلعية إلى لبنان بنسبة 266% كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.