اخبار عربية وعالمية

مسؤولو الانتخابات الروس يشاركون في مراقبة الاستفتاءات في دونباس على الانضمام لروسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسؤولو الانتخابات الروس يشاركون في مراقبة الاستفتاءات في دونباس على الانضمام لروسيا  . والان الى التفاصيل.

مسؤولو الانتخابات الروس يشاركون في مراقبة الاستفتاءات في دونباس بشأن الانضمام إلى روسيا

موسكو – (AA):

قالت مفوضية الانتخابات الروسية ، اليوم الخميس ، عبر برنامجها Telegram ، إن وفد لجنة الانتخابات المركزية الروسية سيشارك في مراقبة الاستفتاءات المقبلة في جمهوريات دونيتسك ولوغانسك وزابوريزهيا وخيرسون الشعبية.

أفادت وكالة أنباء تاس الروسية أن أربعة أعضاء من لجنة الانتخابات المركزية للاتحاد الروسي سيشاركون في الإشراف على الاستفتاءات حول قضية الهوية الإقليمية لدونيتسك ولوهانسك والجمهوريات المعلنة من جانب واحد المعترف بها من قبل روسيا ، ومناطق زابوريزهيا وخيرسون ، الذي سيعقد في الفترة من 23 إلى 27 سبتمبر.

وفقًا لبيان اللجنة ، ستشمل الرقابة أكثر من 100 عضو من لجان الانتخابات الإقليمية الروسية ، وسيقوم المراقبون بمراقبة عملية التصويت بناءً على دعوة لجان الانتخابات في دونباس والمناطق المحررة المحيطة.

ذكرت تاس أنه في 19 سبتمبر ، ناشدت الغرف المدنية في جمهوريتي دونيتسك ولوهانسك الشعبيتين إجراء استفتاءات على الفور بشأن الانضمام إلى روسيا ، وفي اليوم التالي ، أعلنت سلطات الجمهوريتين أن التصويت سيجري بين 23 و 27 سبتمبر ، وكشفت إدارتا منطقتي خيرسون وزابوريزهيا لاحقًا عن خطط لإجراء استفتاءات في نفس الفترة.

 

مسؤولو الانتخابات الروس يشاركون في مراقبة الاستفتاءات في دونباس على الانضمام لروسيا

ملاحظة: هذا الخبر مسؤولو الانتخابات الروس يشاركون في مراقبة الاستفتاءات في دونباس على الانضمام لروسيا نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مسؤولو الانتخابات الروس يشاركون في مراقبة الاستفتاءات في دونباس على الانضمام لروسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسؤولو الانتخابات الروس يشاركون في مراقبة الاستفتاءات في دونباس على الانضمام لروسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.