أخبار التكنولوجيا

حذف حساب انستا نهائي

رابط حذف حساب انستقرام نهائياً

يعتبر انستا واحدًا من أشهر وأكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا في العالم، حيث يعتمد عليه المستخدمون بشكل كبير في مشاركة الصور والفيديوهات. ورغم أن التطبيق يعد من المواقع الأمنة والموثوقة إلا أن بعض المستخدمين يرغبون في حذف حساباتهم الخاصة بهم بشكل نهائي عن التطبيق، سواء لأسباب خاصة أو لأي سبب آخر.

إذا كنت ترغب في حذف حسابك الشخصي على انستا ، فسنقدم لك في هذا المقال الحلول والاجراءات اللازمة لحذف حساب انستا نهائي.

خطوات حذف حساب انستا نهائي

تعتبر عملية حذف حساب انستا سهلة ولا تستغرق سوى بضع دقائق إذا تبعت الخطوات الصحيحة. وللقيام بذلك، يتعين عليك اتباع الإجراءات التالية:

1. قم بفتح تطبيق انستا الخاص بك

2. انتقل إلى صفحة إعدادات الحساب الخاص بك.

3. انزل إلى الأسفل حتى تصل إلى الخيار “تابع لديك مشاكل؟”

4. بعد ذلك، يتم تحويلك إلى صفحة أخرى، عليك الضغط على الخيار “حذف حسابي”

5. من ثمّ، اضغط على “أريد حذف حسابي”.

6. سيتم طلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك

7. اذا أردت حذف الحساب بشكل نهائي، فيجب عليك قراءة الأسئلة التي تظهر لك ثمّ الضغط على “حذف الحساب” وبذلك سيتم حذف حسابك بشكل نهائي.

هام: عند الضغط على “حذف الحساب” لن يتمكن أي شخص من استرداد حسابك أو محتوياتك بعد هذا الخطوة.

رابط حذف حساب انستقرام نهائياً

  • الخطوة الأولى في حذف حساب انستقرام نهائيًا هي الاطمئنان إلى أن لديك معلومات هامة وقيمة مع الحساب الذي تريد حذفه. فعندما يتم حذف حسابك، ستفقد كافة الصور والفيديوهات التي تم نشرها على صفحتك. لذلك، قم بحفظ نسخة احتياطية من المعلومات التي تريدها قبل البدء في إجراء حذف حسابك.
  • الخطوة الثانية: تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع انستقرام بعد الاطمئنان إلى أنك مستعد لحذف حساب انستقرام الخاص بك، قم بزيارة موقع أو تطبيق انستقرام الرسمي. بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول إلى صفحتك الشخصية على الموقع. وحينها، يجب استخدام الجهاز أو المتصفح الذي كنت تستخدمه لسابقٍ في الصفحة لحذف الحساب.
  • الخطوة الثالثة: فتح صفحة حذف الحساب بمجرد الدخول إلى الحساب الخاص بك على انستقرام عبر الموقع أو التطبيق، قم بالتوجه إلى صفحة “حذف الحساب”، ويتم فتح هذه الصفحة الخاصة بحذف حسابك عن طريق النقر على هذا الرابط، أو نسخ ولصق الرابط التالى في المتصفح الخاص بك: https://www.instagram.com/accounts/remove/request/permanent
  • الخطوة الرابعة: تحديد السبب بعد النقر على الرابط الخاص بحذف الحساب، سيُطلَب منك تحديد السبب الذي دفعك إلى الرغبة في حذف حسابك. خيارات مختلفة متاحة في هذه المرحلة، وستعتمد الخيارات المتاحة على السياق الذي تم إدخاله عند التسجيل في البداية.
  • الخطوة الخامسة: تأكيد الهوية أثناء عملية حذف الحساب على انستقرام، سيُطلَب منك تأكيد هويتك. يجب عليك تحديد وسيلة للتواصل معك، وكذلك إدخال المعلومات المطلوبة لتأكيد هويتك وتلقي رمز التحقق الخاص بك.
  • الخطوة السادسة: تجاوز الضوابط والتأكد من جاهزية الحساب للحذف قبل حذف حسابك على انستقرام بشكل نهائي، يتعين عليك القيام بعدة خطوات إضافية. يجب قراءة الشروط و الأحكام والضوابط الخاصة بعملية الحذف بعناية، والتي لمحت إليها سابقًا. بمجرد التأكد من الجاهزية، قم بالنقر فوق “حذف حسابي نهائيًا”.
  • الخطوة الأخيرة: تأكيد العملية سيتم الآن، بعد أن قمت بإجراء كل الخطوات السابقة، عرض صفحة التأكيد والتي تُطلب منك تأكيد الحذف الجديد الخاص بحسابك. قم بإدخال كلمة المرور الخاصة ***** بهذا الحساب للتأكيد. وبعد ذلك، سيتم إزالة الحساب نهائيًا.

الأسئلة الشائعة لحذف حساب انستقرام

حين متابعة الخطوات السابقة سيُطلب منك إجراءات يجب ان تنفذ. وبعد القيام بكل هذا، قد يكون لديك بعض التساؤلات المتعلقة بهذا الموضوع، إليك أبرز الأسئلة الشائعة التي تم حلها من قبل فريق منصة انستغرام.

كم من الوقت سيستغرق الحذف النهائي للحساب على انستقرام ؟

بالنسبة للحذف النهائي لحسابك على انستقرام ، فسيكون خلال اليوم التالي أو يومين وسيتم إرسال رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني.

هل سيتم تلقائيًا حذف جميع المنشورات والمعلومات المتعلقة بالحساب؟

نعم، عند استكمال عملية الحذف سيتم الغاء جميع المنشورات، والفيديوهات وكل ما يتعلق بحسابك على شبكة انستقرام نهائيًا.

هل يمكن لأي شخص استرداد حسابي بعد الحذف النهائي؟

من الصعب جدًا استرداد الحساب الذي تم حذفه نهائيًا، إلا أن المؤكد أنه لا يمكن عمل أي استرداد بعد حذف الحساب.

ماذا يحدث إذا غيرت رأيي بعد حذف حسابي على انستقرام ؟

لا يمكن استرداد الحساب بعد الحذف النهائي. ولهذا السبب يرجى التأكد بشكل جيد قبل حذف الحساب نهائيًا من على انستقرام .

اختيار الوقت المناسب لحذف حساب انستا نهائي

يجب أن تعلم بأن حذف حسابك الخاص أنستا يعد فعلاً نهائيًا، ولن يكون هناك أي رجوع. لذا يجب عليك التأني والبحث جيدًا قبل اتخاذ القرار النهائي بحذف حسابك.

تحديد الأسباب التي دفعتك لحذف الحساب وفهمها بشكل صحيح قبل اتخاذ القرار، حيث يمكنك مراجعة موقع الانستغرام لمعرفة ما إذا كان هناك حل للمشكلة التي تواجهك من قبل.

في الختام، إذا كنت مصممًا على حذف حسابك على إنستغرام، فعليك اتباع الخطوات السابقة بعناية والتأكد من أنك قررت بشكل نهائي وليس بسبب وحالة مؤقتة قد تغيّر خلالها رأيك بالإبقاء على حسابك.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!