اخبار عربية وعالمية

مسؤولون: لا تهديدات إرهابية محددة وموثوقة لنيويورك في ذكرى 11 سبتمبر

نيويورك- (د ب ا/ت ك أ):
قال مسؤولون اتحاديون ومسؤولو ولاية ومدينة نيويورك يوم الجمعة إنه لا يوجد حتى الآن تهديد إرهابي “محدد وموثوق” ضد مدينة نيويورك بينما تستعد لإحياء الذكرى العشرين لهجمات 11 سبتمبر.

وأوضح وزير الأمن الداخلي الأمريكي أليخاندرو مايوركاس تلك الرسالة مع حاكمة الولاية كاثي هوشول وعمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو خارج مقر إدارة شرطة المدينة، على بعد بنايات قليلة من مكان وقوع الهجمات على مركز التجارة العالمي.

وقال مايوركاس “لا يوجد تهديد محدد وموثوق للأمن الداخلي صادر عن أي منظمة إرهابية أو أي إرهابي.. نحن نعمل معا لضمان مراقبتنا لتدفق المعلومات بعناية كبيرة، ليس على المستوى الداخلي فحسب، ولكن حول العالم”.

وتخطط شرطة نيويورك وإدارة شرطة هيئة الميناء لنشر ضباط مسلحين ببنادق هجومية وكلاب كشف المتفجرات ورجال شرطة بملابس مدنية، ليس فقط في وسط المدينة حيث ستقام العديد من الفعاليات اليوم، ولكن في جميع أنحاء المدينة.

وقالت هوشول “لقد حددنا هذه على أنه عطلة نهاية أسبوع قد تشهد التعرض للخطر.. سترون المزيد من الناس.. سترون أفرادا تبدو عليهم ملامح شبه عسكرية. لكن الفكرة هي تحذير أي شخص من أنك إذا عبثت مع نيويورك، ستكون هناك عواقب.”​

 

قراءة الموضوع مسؤولون: لا تهديدات إرهابية محددة وموثوقة لنيويورك في ذكرى 11 سبتمبر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.