اخبار عربية وعالمية

مسؤولة أوروبية تزور البوسنة والهرسك لبحث تعزيز الحوار والمصالحة

بدأت الأمينة العامة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا هيلجا شميد، زيارة إلى البوسنة والهرسك تستمر 3 أيام؛ لبحث تعزيز الحوار والمصالحة ومتابعة أولويات الإصلاح في البلاد.

وذكرت المنظمة – في بيان أن المسئولة الأوروبية ستعقد اجتماعات مع مسئولين رفيعي المستوى، كما ستزور مقر بعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بالبوسنة والهرسك وأحد مكاتبها الميدانية.

وأشار البيان إلى أن شميد سوف تلتقى مع أعضاء مجلس رئاسة البوسنة والهرسك زيليكو كومشيتش وميلوراد دوديك وشفيق دافيروفيتش ووزير الشئون الخارجية بيسيرا تركوفيتش، كما ستجري مناقشات مع البرلمان ومجموعة العمل المشتركة بين الوكالات الدولية حول إصلاح قانون الانتخابات.

كما ستلتقي شميد مع ممثلي المجتمع المدني وشركاء المنظمة الأوروبية.

 

قراءة الموضوع مسؤولة أوروبية تزور البوسنة والهرسك لبحث تعزيز الحوار والمصالحة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.