اخبار عربية وعالمية

مسؤولة أممية: السلطات العراقية أدارت الانتخابات بكفاءة عالية

العراق – (أ ش أ)

أكدت ممثلة الأمم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت، اليوم الثلاثاء، أن السلطات العراقية أدارت الانتخابات بكفاءة عالية.

وقالت بلاسخارت – وفقًا لما أوردته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء – “إن الأمم المتحدة ترفض أعمال العنف من جانب الأحزاب والكيانات الرافضة لنتيجة الانتخابات”، موضحة أن الانتخابات البرلمانية الأخيرة بمثابة نقطة انطلاق مهمة على مسار أطول نحو استعادة ثقة الشعب العراقي.

ودعت إلى التعامل مع الاشكالات الانتخابية وفقًا للقانون، وإلى الهدوء وضبط النفس واعتماد الحوار سبيلاً وحيدًا للمضي قدمًا، مشيرة إلى أنه حتى الآن، وكما صرح القضاء، لا دليل على وجود تزوير في الانتخابات العراقية.

وكان الرئيس العراقي برهم صالح، قد بحث الخميس الماضي، مع الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت، ملف الانتخابات والنظر في الطعون والشكاوى الانتخابية المكفولة التي تقرها اللوائح القانونية والانتخابية.

 

قراءة الموضوع مسؤولة أممية: السلطات العراقية أدارت الانتخابات بكفاءة عالية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.