اخبار منوعة

مزار سياحى من السيارات القديمة.. عائلة تحاكى صخور نبراسكا بطريقة مبتكرة

وقال جيم: “كنا أكثر من 30 شخصًا مشاركين في بناء Carhenge وبدا الجميع متحمسين إلى حد ما حيال ذلك واجتمعنا جميعًا في المزرعة و كان بعض الناس ينامون في الحظيرة، وكان البعض الآخر في المنزل..وكان لدينا أيضًا خيمة عسكرية قوامها 40 رجلاً أقمناها للنوم والطهي والاحتماء من العوامل الجوية أثناء عملنا”.

تعرض جيم وعائلته لبعض المشاكل والتى تحدث عنها قائلاً :”في البداية، نظر الجيران والسلطات المحلية إلى النصب التذكارى، وتقدمت سلطات المدينة بشكوى رسمية، لأن المبنى بني على أرض مخصصة للاستخدام الزراعي وزعم مكتب المدعي العام لولاية نبراسكا أننا قمنا ببناء “ساحة خردة غير مصرح بها..لكن لم يمض وقت طويل قبل أن تجتذب “المخلفات” غير المسجلة عشرات الآلاف من الزوار”.

وأضاف:”لقد استغرق الأمر عامين لكسب بعض الشهرة والقبول. في البداية كان الناس مترددين في التجول في ممتلكات الآخرين..ولكن في غضون ثلاث أو أربع سنوات، رأينا 50000 شخص أو نحو ذلك يتوقفون لإلقاء نظرة.”

استبدل جيم ووالده جميع نوافذ السيارات بألواح معدنية ورسموا الهيكل باللون الرمادي ليشبه ستونهنج، اعتبر الهيكل لإمكاناته منطقة جذب سياحي، وبحلول التسعينيات، كانت يستقطب ما يزيد عن 80000 زائر سنويًا.

وقررت الأسرة فى النهاية التبرع بالنصب التذكاري لكيان غير ربحي تحت إدارتهم وبعض المؤيدين المحليين،  وقاموا ببناء مركز للزوار وصيانته قبل أن يتولى المجلس إدارته.

 

 

 

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع مزار سياحى من السيارات القديمة.. عائلة تحاكى صخور نبراسكا بطريقة مبتكرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.