مزاج عالى.. زوج من البطاريق الزرقاء يختار العيش فى سوق السوشى بنيوزلندا

مزاج عالى.. زوج من البطاريق الزرقاء يختار العيش فى سوق السوشى بنيوزلندا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مزاج عالى.. زوج من البطاريق الزرقاء يختار العيش فى سوق السوشى بنيوزلندا

قام زوج من البطاريق الزرقاء في ويلنجتون في نيوزلندا باختيار زاوية مريحة في سوق السوشي المحلي، ليكون منزلهما الجديد.

البطاريق الزرقاء 

لكن وبالرغم من أنهم من الحيوانات المسالمة إلا أن الشرطة حاولت الإمساك بهما، بعد أن قاما بأكل الكثير من السمك. وقال صاحب المتجر لـ موقع “Bored Panda” ” إنه من الواضح أنهم كانوا سعداء للغاية بالتعشيش تحت متجري، لكنني أعرف أنه ليس المكان المثالي لهم، لقد كنت أراقبهم طوال يومين، ومن ثم اختفوا من أمامى، ولم أقدر على الوصول إليهم.

البطاريق الزرقاء

وقال البروفيسور جون كوكريم من مدرسة جامعة ماسي: “إنهم لا يسعون جيدًا للانتقال، حيث حاول الناس نقل طيور البطريق لإقامة مستعمرات جديدة في مواقع أخرى، وتميل طيور البطريق إلى العودة من حيث أتوا”.

البطاريق الزرقاء 

ويعد ميناء ويلنجتون موطنا لما لا يقل عن 600 زوج من طيور البطريق الزرقاء، ولكن تعد هذه هي المرة الأولى التي يحاولون فيها العيش في المدينة.

البطاريق الزرقاء 
عش البطاريق الزرقاء

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مزاج عالى.. زوج من البطاريق الزرقاء يختار العيش فى سوق السوشى بنيوزلندا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

يُخفض مستوى الدهون الثلاثية في البلازما وتحسين “الأيض”

يُخفض مستوى الدهون الثلاثية في البلازما وتحسين “الأيض” زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن