أخبار العراق

نواب ديالى يردون على التهديدات المسلحة: لن نرضخ لأي تهديد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نواب ديالى يردون على التهديدات المسلحة: لن نرضخ لأي تهديد والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-15 17:11:46 . والان الى التفاصيل.


15 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: رد نواب عن محافظة ديالى، على تهديدات تعرضوا لها من جماعات مسلحة.
وقالت النائب ناهدة المدايني في منشور على صفحتها بالفيسبوك، إنه قبل قليل، قامت سيارة ومسلحين بتهديد حماية النائب ناهدة المدايني في المقدادية.
وأضافت، أن السيارة والمسلحين تابعة لإحدى الجهات ونقول لهم إننا لا نخافكم.
من جانبه، قال النائب مضر الكروي في بيان، إننا لسنا ممن يرضخ لأي تهديد ولدينا القدرة الرد على من يحاول الإساءة لمضيف الديرة وعناوينه ولا نخشى السلاح المنفلت الذي طالما كان سببا في نزيف الدماء بديالى.
وأضاف: نحن نؤمن بالقانون والثوابت العشائرية التي تدفعنا إلى التأني في إي خطوة قادمة وننتظر موقفا حكوميا حازما إزاء المجاميع التي تريد إعادة الفوضى إلى مناطقنا، أكررها لمن يظن بأننا قد نصمت على أي اعتداء.. لتختبروا صبر الحليم.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

نواب ديالى يردون على التهديدات المسلحة: لن نرضخ لأي تهديد

ملاحظة: هذا الخبر نواب ديالى يردون على التهديدات المسلحة: لن نرضخ لأي تهديد نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: نواب ديالى يردون على التهديدات المسلحة: لن نرضخ لأي تهديد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نواب ديالى يردون على التهديدات المسلحة: لن نرضخ لأي تهديد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!