اخبار منوعة

مروة تغلبت على التنمر بالكروشيه والتدريس: الأطفال بيحبونى وشايفنى مثل أعلى

التنمر وحش قاس قد يدفع البعض إلى العزلة والاكتئاب ، خاصة إذا كان غير قادر على المواجهة ، أما إذا كان شخصًا قويًا فسيعتبر التنمر وقودًا له للتقدم في عمله وتنفيذه والوصول إلى ما هو عليه. يحب ورغبات. هذا ما عملت مروة أحمد البالغة من العمر 25 عامًا ، وهي من قصر القامة ، على مواجهة التنمر بالعمل الجاد والاجتهاد ، بدءًا من الحياكة اليدوية حتى أصبحت مدرسًا للرياضيات باللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية. تغلبت مروة على التنمر بالحياكة وتعليمها ، وقالت مروة في مقابلتها لـ “اليوم السابع” إنها بدأت الكروشيه منذ أن كانت في الصف الرابع من خلال معلميها في فصل التدبير المنزلي. الأمر الذي جعل الكروشيه يبدو بسيطا ومجرد مضيعة للوقت ، لكنه تحول معها إلى شغف وحب حتى استمرت في العمل معها وصنعت الكثير من منتجات الكروشيه ، خاصة بعد أن طرحت أختها إحدى الصفحات والمجموعات على الفيسبوك لعرض منتجاتها. بعد المرحلة الابتدائية ، لوحظ قصر قوامها ، والذي اعتبرته هبة من الله واختبارًا لقوتها لتحمل صعوبات الحياة ، خاصة في مواجهة التنمر. وأضافت أنها تغلبت على جميع الحاضرين خلال فترة التعليم حتى تخرجت من كلية التجارة عام 2020 وعملت معلمة للرياضيات عند تخرجها خاصة لتميزها وتفوقها وحصولها على دبلوم تعليمي. وأضافت: “كنت خائفة من التعامل مع الأطفال ، لكن كان الأمر ممتعًا جدًا ، والحمد لله أحب الأطفال كثيرًا واعتبروني مثلهم المثالي ، وحتى بدأوا في رؤية ما فعلته من الكروشيه عبر هواتف أسرهم المحمولة. ” لقد كنت الكروشيه بفرح كبير ، ومن هنا نشأنا بين الثقة والصداقة “. وتابعت أن الأطفال يمزحون معها بأدب ويحبونها ويحترمونها. قبل فصلها ، بدأت في وضع كرسي لها بحيث يمكن أن تكون اللوحة طويلة وتكتب عليها ، وعندما مزاح معها أحد الطلاب وأخبرها أنها طويلة مثل طوله. تقول له أن الله خلقها لتتميز بين الجميع. وأضافت أن قصر قامتها لم يكن أبدا عقبة ، بل على العكس جعل المسافات بينها وبين طلابها أقرب ، وجعلتها لأخواتها الأصغر سنا ، حيث أوضحت أن الثقة بالنفس تجعل كل من حولك يقدرون. قالت ، بغض النظر عن مظهرك وعن أحلامها ، إنها لن تتوقف عن شغفها بالكروشيه وتسعى لفتح معرض يعرض فيه جميع تصاميمها.

 

قراءة الموضوع مروة تغلبت على التنمر بالكروشيه والتدريس: الأطفال بيحبونى وشايفنى مثل أعلى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.