أخبار التكنولوجيا

فتح انستا من الجوجل

فتح انستا من الجوجل – تتصدّر منصة انستا، المملوكة لشركة فيسبوك، قائمة أشهر المنصات التي يستخدمها المستخدمون لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، وذلك بفضل مميزاتها العديدة التي تجعلها منصة جذّابة للغاية.

ومن بين أهمّ هذه المميزات توفّر منصة إنستغرام التطبيق الذي يعمل على أنظمة التشغيل الأشهر مثل iOS وAndroid، وهو متاح للتحميل من متجر التطبيقات، إلا أنّ بعض المستخدمين يفضلون فتح إنستغرام من خلال محرك البحث جوجل، وذلك عبر الصفحات المتخصصة في ذلك.

لكن لتحقيق ذلك، يلزم القيام ببعض الخطوات البسيطة، والتي سنقدّمها لك في هذا المقال، لتتمكّن من فتح انستا من جوجل والوصول إلى صفحتك الشخصية بسهولة تامة.

خطوات فتح انستا من الجوجل

1- الدخول إلى محرك البحث جوجل
يجب عليك الدخول إلى موقع جوجل عبر متصفح الإنترنت الخاص بك، والبحث عن “Instagram”، لتظهر لك نتائج البحث.

2- النقر على الرابط الخاص بإنستقرام
عند ظهور نتائج البحث، تأكد من النقر على الرابط الذي يحمل اسم إنستقرام، والذي يرجع إلى الموقع الرسمي للمنصة.

3- الانتقال إلى صفحتك الشخصية
عند الدخول إلى صفحة إنستغرام الرئيسية، يتمكّن المستخدم من إدخال اسم مستخدمه وكلمة مروره للدخول إلى صفحته الشخصية، ومتابعة كل ما هو جديد في عالم الصور والفيديوهات.

4- استعمال التطبيق على المحمول
بعد الدخول إلى صفحتك الشخصية عبر متصفح الإنترنت، يمكنك تحميل التطبيق الخاص بإنستغرام على هاتفك المحمول، باستخدام الرابط الذي سيكون متاحاً في صفحتك الشخصية.

قد لا تتوفر ميزة فتح إنستغرام من جوجل في بعض الدول، بشكل خاص في حال استخدامك لخدمات VPN، ولكن يمكنك استخدام الخطوات السابقة للتأكد من توفّر هذه الميزة لديك.

الخاتمة : فتح انستا من جوجل

يمكنك أيضًا تحميل وتنزيل التطبيق الرسمي لانستقرام من متجر التطبيقات على هاتفك الجوال، لكن قد يستغرق ذلك بعض الوقت، كما أن هذه الطريقة يمكن أن تستهلك مساحة كبيرة على هاتفك. وعلى النقيض من ذلك، يمكن الوصول إلى حسابك في انستغرام بدون تحميل التطبيق عبر محرك البحث جوجل.

بالتالي، يمكنك الآن فتح حسابك في انستغرام بسهولة وسلاسة من خلال جوجل، والوصول إلى جميع المنشورات التي تم نشرها. ومن خلال هذه الخطوات البسيطة، ستتمكن من فتح حسابك في أي وقت وفي أي مكان، دون أي متاعب أو صعوبات، مما يوفر لك الكثير من الوقت والجهد.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!