اخبار الرياضة

مرموش أساسيا فى تشكيل فولفسبورج ضد فيردر بريمن بالدوري الألمانى

مرموش أساسيا فى تشكيل فولفسبورج ضد فيردر بريمن بالدوري الألمانى

أعلن الكرواتي نيكو كوفاتش ، المدرب الجديد لفريق فولفسبورج ، عن تشكيل فريقه أمام فيردر بريمن في المباراة التي تجمعهما في تمام الساعة 3:30 من مساء اليوم السبت ، في الجولة الأولى من مسابقة البوندسليجا الألمانية “البوندسليجا”. . ““.

ووجود الدولي المصري عمر مرموش في قيادة فريق فولفسبورج ضد فيردر بريمن ، في بداية رحلة الفريقين في الدوري الألماني. وجاء تشكيل فريق فولفسبورج على النحو التالي: بينما كان تشكيل فريق بريمن على النحو التالي: قاد مرموش مؤخرًا فولفسبورج للتأهل إلى الدور الثاني من كأس ألمانيا للموسم الحالي 2022-2023 ، بعد فوزه على مضيفه كارل زايس جينا ، من دوري الدرجة الرابعة بهدف نظيف في منافسات كأس ألمانيا بالدور الأول.

وسجل عمر مرموش هدف فوز فولفسبورج في المباراة في الدقيقة الثانية من المباراة ، بدلا من إضاعة المباراة ، من رأسية رائعة وضعت على يسار حارس الخصم..

 

قراءة الموضوع مرموش أساسيا فى تشكيل فولفسبورج ضد فيردر بريمن بالدوري الألمانى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.