اخبار عربية وعالمية

مركز طبي أمريكي يعلن تصميم رذاذ أنفي جديد للوقاية والعلاج من كورونا

مركز طبي أمريكي يعلن تصميم رذاذ أنفي جديد للوقاية والعلاج من كورونا

أعلن مركز طبي أمريكي ، عن تمكنه من تصميم بخاخ جديد للأنف للوقاية والعلاج من فيروس كورونا.

وأفاد المركز الطبي (نورث وسترن) ، بحسب قناة (الحرة) الأمريكية ، اليوم السبت ، أنه بالشراكة مع جامعة واشنطن ، تم استخدام أجهزة كمبيوتر عملاقة لأول مرة لتصميم بخاخ جديد للأنف وحقق نتائج واعدة. في مكافحة الفيروس.

وأشار المركز إلى أنه بحلول نهاية هذا العام ، قد تبدأ التجارب السريرية لرذاذ الأنف ، موضحًا أن الاختبارات المتعددة التي أجريت على الفئران التجريبية أظهرت أن رذاذ الأنف المطور قد تفوق على العديد من الأدوية المضادة للعلاج الحالية.

وأوضح المركز أن النتائج أظهرت أيضًا أن هذا الرذاذ حافظ على فعاليته لفترة أطول كما قلل من المستوى العام للعدوى ، مشيرًا إلى أن الرش المقترح يتميز بتكلفته المنخفضة وسهولة نقله.

 

قراءة الموضوع مركز طبي أمريكي يعلن تصميم رذاذ أنفي جديد للوقاية والعلاج من كورونا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.