أخبار العراق

مركز دراسات: الخنجر سيُحدد بديل الحلبوسي لرئاسة البرلمان.. العبيدي او العيساوي؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مركز دراسات: الخنجر سيُحدد بديل الحلبوسي لرئاسة البرلمان.. العبيدي او العيساوي؟ والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-05-24 18:50:06 . والان الى التفاصيل.

المعلومة/ خاص..
حدد عضو مركز دجلة للتخطيط الاستراتيجي، محمد دحام، اليوم الأربعاء، الشخصية السياسية التي سترشح البديل لمنصب رئاسة مجلس النواب بعد إقالة الحلبوسي، فيما رهن ملف الاختيار بإقالة الأخير.
تابع قناة “المعلومة ” على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..
وقال دحام، في حديث لوكالة / المعلومة /، إن “الشخصيات المرشحة لمنصب رئاسة مجلس النواب، لها مقبولة جماهيرية وضمن الفضاء الوطني”، مبيناً “طرح أسم بعض الشخصيات أمثال خالد العبيدي، وكذلك سالم العيساوي”.
وأضاف، أن “ترشيح هذين الاسمين من عدمه مرهون بإقالة، محمد الحلبوسي، من رئاسة البرلمان”، لافتاً الى أن “المكون السني لا ينبذ أي شخصية، وبالتالي من الممكن ان تكون هناك منافسة بين كلا الطرفين”.
وأوضح عضو مركز دجلة للتخطيط: “اذا كان هناك اتفاقاً حول إقالة الحلبوسي من رئاسة البرلمان، فأن الشخصية الأقرب لتولي المنصب هي القريبة من رئيس تحالف عزم، خميس الخنجر”، مؤكداً أن “الكرة الان في ملعب الخنجر، وهو من سيرشح الشخصية البديلة”.
وكان الحراك الشعبي من أجل الحزام والطريق، قد دعا، في وقت سابق، قوى الإطار التنسيقي إلى الابتعاد عن مجاملة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي والعمل على اقالته من منصبه.  
وتلاحق رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، الكثير من الانتقادات السياسية والشعبية لاسيما من المكون السني الذي يتبع له؛ نتيجة ارتكابه خروقات عديدة، بحسب وصفهم.انتهى/25ر

 

مركز دراسات: الخنجر سيُحدد بديل الحلبوسي لرئاسة البرلمان.. العبيدي او العيساوي؟

ملاحظة: هذا الخبر مركز دراسات: الخنجر سيُحدد بديل الحلبوسي لرئاسة البرلمان.. العبيدي او العيساوي؟ نشر أولاً على موقع (المعلومة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مركز دراسات: الخنجر سيُحدد بديل الحلبوسي لرئاسة البرلمان.. العبيدي او العيساوي؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مركز دراسات: الخنجر سيُحدد بديل الحلبوسي لرئاسة البرلمان.. العبيدي او العيساوي؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.