مركز السيطرة على الأمراض يقدم 301مليون دولار لمكافحة الإدمان ومنع الوفيات

مركز السيطرة على الأمراض يقدم 301مليون دولار لمكافحة الإدمان ومنع الوفيات
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مركز السيطرة على الأمراض يقدم 301مليون دولار لمكافحة الإدمان ومنع الوفيات

كشف مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أنه مع تطور أزمة الجرعات الزائدة من المخدرات، والتى أصبحت أكثر تعقيدًا، قدم المركز 301 مليون دولار للعمل من أجل منع هذه الوفيات.

خطة مركز السيطة على الامراض لمكافحة الادمان والوفيات

وقال إن البرامج الممولة ستتيح معلومات مهمة لفهم أفضل للسبب، والوفيات التى تحدث نتيجة الجرعة الزائدة، يستخدم مركز السيطرة على الأمراض، وهيئة الصحة والخدمات الإنسانية، هذه المعلومات بسرعة لتعزيز جهود الوقاية، والاستجابة في جميع أنحاء البلاد.

مركز السيطرة على الامراض يقدم مبالغ لمكافحة الادمان

وأضاف المركز، تعد جهود مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها والصحة، جزءًا من الجهود الشاملة للحكومة لإنهاء وباء الجرعة الزائدة المعقدة والمتطورة فى أمريكا، فى حين أن هذا الوباء لم ينته بعد، ولكن هناك علامات مشجعة على التقدم. وقال أليكس أزار، وزير الصحة والخدمات الإنسانية، “بفضل قيادة الرئيس ترامب والعمل الشاق الذى قام به الكثير من الأمريكيين فى المجتمعات المحلية، بدأنا الفوز فى المعركة ضد أزمة الجرعة الزائدة من المواد الأفيونية، تشهد بلادنا أول انخفاض فى وفيات الجرعة الزائدة منذ أكثر من عقدين، ويتلقى المزيد من الأمريكيين علاجًا للإدمان، ويتم إنقاذ الأرواح. وأضاف، فى الوقت نفسه، ما زلنا بعيدين عن إعلان انتصارنا، سنواصل التنفيذ وفقًا لاستراتيجية الصحة، لمكافحة أزمة المواد الأفيونية، ووضع الأساس لنظام الرعاية الصحية، حيث يمكن لكل أمريكى الوصول إلى الرعاية الصحية النفسية التى يحتاج إليها.  

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مركز السيطرة على الأمراض يقدم 301مليون دولار لمكافحة الإدمان ومنع الوفيات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الأسباب الأكثر شيوعًا للوفيات المتصلة بالحمل.. تعرفى عليها

الأسباب الأكثر شيوعًا للوفيات المتصلة بالحمل.. تعرفى عليها زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن