مركز الاعلام الرقمي: هاشتاكات انتخابات برلمان كردستان تستحوذ على تويتر العراق

مركز الاعلام الرقمي: هاشتاكات انتخابات برلمان كردستان تستحوذ على تويتر العراق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مركز الاعلام الرقمي: هاشتاكات انتخابات برلمان كردستان تستحوذ على تويتر العراق


السومرية نيوز/ بغداد
أعلن مركز الإعلام الرقمي، الاثنين، أن الهاشتاكات المتعلقة بانتخابات إقليم كرستان العراق التي جرت أمس الاحد، قد استحوذت على “ترند” العراق مُتصدرة ومتفوقة على الهاشتاكات الأخرى.

وذكر بيان للمركز تلقت السومرية نيوز نسخة منه، “ظهر في ترند العراق أكثر من 6 هاشتاكات تتعلق بانتخابات الاقليم، بحيث أدى ذلك للاستحواذ على ترند العراق بشكل كامل ونتج عنه عدم ظهور اي هاشتاك آخر في الترند”.

وأوضح المركز، أن “ترتيب الهاشتاكات قد سيطرت على المراكز الخمسة الاولى في الترتيب وعلى نحو كشف عن الاهتمام العالي للكرد خصوصا في موقع تويتر واتخاذه منصة للتغريد وتبادل الآراء واستعراض الافكار السياسية ومناقشتها فضلا عن تعزيز مبدأ الانتخابات الديمقراطي”.

وتابع، أنه “من ضمن الهاشتاكات التي سيطرت على التريند وتبادلت الأدوار بين الأول والثاني هما هاشتاكا ‪#KurdistanElection‬ و ‪#KurdistanVotes‬ حتى استقر الترند على هاشتاك ‪#KurdistanElection‬ الذي ضل في المراتب العليا حتى صباح الاثنين”.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مركز الاعلام الرقمي: هاشتاكات انتخابات برلمان كردستان تستحوذ على تويتر العراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بعد ما أخدتها وصرفتها.. اعرف الأصل التاريخى للعيدية

بعد ما أخدتها وصرفتها.. اعرف الأصل التاريخى للعيدية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن