اخبار عراقية

مرشح فائز يعلق على إحاطة بلاسخارت بشأن الانتخابات العراقية


بغداد اليوم- بغدادعلق المرشح الفائز في انتخابات مجلس النواب حيدر شمخي، اليوم الثلاثاء، على التقرير الأخير الذي عرضته ممثلة الأمم المتحدة في العراق على مجلس الأمن اليوم، داعيا الكتل الخاسرة الكف عن أوراق التهديد.

وقال شمخي وفي حديث لـ(بغداد اليوم)، ان “التقرير الذي عرضته ممثلة الأمم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت اليوم داخل جلسة مجلس الأمن أكد ما لا يقبل الشك ان الانتخابات العراقية جرت بشفافية ولا يوجد هنالك عمليات تزوير”.

ودعا شمخي الكتل الخاسرة الى “اخذ الامر بعين النظر وان تبدأ مباحثات حقيقية للمضي بالعملية السياسية وأن تبتعد عن عملية الضغط بأستخدام أوراق التهديد للطعن بنتائج الانتخابات”، مشيرا الى ان “المجتمع الدولي وصل إلى قناعة تامة بأن الإنتخابات جرت بشفافية ونزاهة وأن هذه الكتل عليها أن تصل إلى هذه القناعة ايضا وعدم التعكز”.

ولفت الى ان “أسباب خسارتها الرئيسية كانت في عدم توزيع ماكناتها الانتخابية بشكل جيد إضافة الى خسارتها لجمهور كبير”.

 

قراءة الموضوع مرشح فائز يعلق على إحاطة بلاسخارت بشأن الانتخابات العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.