مرجع ديني يحذر من "دق اسفين الخلاف" بين العراقيين والايرانيين

مرجع ديني يحذر من "دق اسفين الخلاف" بين العراقيين والايرانيين
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مرجع ديني يحذر من "دق اسفين الخلاف" بين العراقيين والايرانيين


السومرية نيوز/ بغداد
أشاد المرجع الديني محمد تقي المدرسي، الجمعة، بالإجراءات التي طالت المشتبه بفسادهم، في حين حذر من محاولات ما وصفها “دق أسفين الخلاف” بين الشعبين العراقي والايراني.

وقال المرجع في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن “الاستجابة لمطالب الشعب ميزة الدولة الصالحة”، محذرا من “مغبة تأخير تشكيل الحكومة”، وأهاب بـ”الكتل الفائزة بجعل قيم الدين ومصالح الأمة فوق سائر الإعتبارات”.

وحذر المدرسي من “محاولة جهات مشبوهة من دق إسفين الخلاف بين الشعب العراقي وأشقائه في الجمهورية الإسلامية”، مؤكدا أن “صلة الشعب العراقي بأشقائه أقوى من كل المكائد وإننا لن ننسى ما أسداه إخواننا في أيام المحنة الكبرى عند دحر الإرهابيين كما في دعم الإقتصاد في أحلك الظروف”.

وأضاف أن “أكثر الدول المهمة في العالم يرفضون الحصار الإقتصادي ومنها الدول الكبرى ودول جارة كتركيا وسوريا ولبنان وباكستان”.

وأكد أن “الشعب العراقي سوف يقف معهم في إطار مصالحه العليا”، داعيا لأن “تكون محنتهم هذه مجرّد سحابة صيف لا تلبث أن تتقشّع ولن نخون أماناتنا”.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مرجع ديني يحذر من "دق اسفين الخلاف" بين العراقيين والايرانيين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اعمال شغب بعد نهاية مباراة النجف والنفط بالدوري الممتاز

اعمال شغب بعد نهاية مباراة النجف والنفط بالدوري الممتاز اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.