مرجع ديني يحذر الحكومة العراقية من غضب الشعب

مرجع ديني يحذر الحكومة العراقية من غضب الشعب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مرجع ديني يحذر الحكومة العراقية من غضب الشعب

المرجع الديني محمد تقي المدرسي

رووداو – أربيل

حذر المرجع الديني محمد تقي المدرسي، اليوم الجمعة، الحكومة العراقية من غضب الشعب.

وقال المدرسي، أن”كل واحد من أبناء الشعب هو مسؤول ليس أحد دون آخر، الذي يسكن في قصر مرفه وكذلك الشخص البسيط كل أولئك مسؤولون وعليهم أن يؤدوا مسؤولياتهم”.

وأضاف، ان”الاعتماد لا يكون على صناديق الاقتراع التي قد تزور او زورت، وإنما على أبناء الشعب ان يتحملوا مسؤولياتهم ليطوروا بلدهم”. 

وتابع المدرسي ان”الجميع مسؤولين عما يقع في البصرة انا وانت مسؤول وأبناء كربلاء مسؤولون وأبناء بغداد مسؤولون”، داعيا الجميع إلى”يقفوا ويتكاتفوا مع اخوانهم من أبناء البصرة”.

كما حذر بالقول ان”لايختبروا صبر الشعب لأن الصبر محدود واحذروا الحليم إذا غضب فإذا انتفض الشعب فلا قوتكم ولاسلاحكم ولا اي شيء يقف بوجهه حتى كلام العلماء لاينفعه بعد”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مرجع ديني يحذر الحكومة العراقية من غضب الشعب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يتوجه غدا إلى الأردن في زيارة رسمية

رئيس الجمهورية يتوجه غدا إلى الأردن في زيارة رسمية اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن