اخبار الرياضة

مرتضى منصور يطلق اسم فيريرا على أكبر حديقة داخل نادي الزمالك

اخبار الرياضة : مرتضى منصور يطلق اسم فيريرا على أكبر حديقة داخل نادي الزمالك

مرتضى منصور يطلق على فيريرا أكبر حديقة داخل نادي الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، عن تسمية إحدى الحدائق بنادي الزمالك على اسم جيسوالدو فيريرا ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم ، تقديرا لجهوده مع الفريق. وقال مرتضى منصور في مؤتمر صحفي عقده ، الأربعاء ، بالنادي: “قررنا تسمية البرتغالي فيريرا ووضع صورته على أكبر حديقة داخل نادي الزمالك تكريما له ، وتقديرا لجهوده مع الفريق في”. الفترة الاخيرة.” وأشار إلى: “البعض قال إننا تعاقدنا مع مدرب قديم لكنني تعاقدت مع مدرب دولي ، وسيتم تسمية أكبر حديقة في نادي الزمالك فيريرا. إنه مدرب رائع رفض العودة إلى التدريبات لكنه احترم فريقنا. الرغبة في العودة لقيادة الفريق “. كما تحدث رئيس النادي الأبيض عن مشروع إنشاء استاد النادي الجديد بمدينة 6 أكتوبر ، موضحًا أن فرع وايت كاسل سيكون مدينة رياضية تضم ملعبًا عالميًا وحدائق ومنطقة جيم ومسجد. ومنتزه “أكوا بارك” وفندق على أعلى مستوى به 80 غرفة ومركز طبي وقاعة مؤتمرات. مستشفى للأعضاء. وقال مرتضى منصور إن مساحة فرع النادي في السادس من أكتوبر ستكون 129 فدان. وتابع: “حصلت على أرض سابقة في 6 أكتوبر لكنها سحبت منا ، ثم استحوذت على أرض 6 أكتوبر الحالية من أجل بناء النادي والملعب”. وأضاف: “طلبنا من رئيس الوزراء الحصول على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة وللأسف لم نحصل على الأرض على عكس ما حدث مع الأهلي الذي حصل على طلبه بإنشاء فرع جديد للنادي ، وفي النهاية هذا رأي المسؤولين ونحن نحترمه “. اقترب الزمالك من إحراز لقب الدوري المحلي للمرة الـ14 في تاريخه ، بعد سلسلة انتصارات متتالية ، وضعت الفريق في صدارة ترتيب المسابقة ، بفارق مريح عن متابعيه ، بيراميدز والأهلي. يخطو المدرب البرتغالي فيريرا خطوات مميزة مع الزمالك ، خلال فترة ولايته الثانية معنا ، بعد أن قاد الفريق للفوز بالثنائية التاريخية في الدوري والكأس عام 2015 ، حيث عاد للمشاركة في الثنائية الموسم الماضي بعد فوز الزمالك بلقب الدوري ، حيث قاده للفوز بلقب الكأس على حساب منافسه التقليدي الأهلي الشهر الماضي. يقترب فريرا من تحقيق إنجاز تاريخي (الثنائية الثالثة) مع الزمالك ، حيث يقترب الفريق من الفوز باللقب أثناء مشاركته في مسابقة الكأس الجديدة باعتباره المرشح الأبرز للتتويج بلقبه. يتصدر الزمالك جدول الدوري المصري برصيد 66 نقطة ، ويشهد الأبيض فترة تألق كبيرة في البطولة المحلية ، وفاز بكأس مصر للمرة 28 في تاريخه ، على حساب منافسه التقليدي الأهلي مع. هدفين مقابل هدف.

قراءة الموضوع مرتضى منصور يطلق اسم فيريرا على أكبر حديقة داخل نادي الزمالك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.