اخبار الرياضة

مرتضى منصور: طارق حامد "الهارب" سيعاقب عقابا شديدا (فيديو)

اخبار الرياضة : مرتضى منصور: طارق حامد "الهارب" سيعاقب عقابا شديدا (فيديو)

مرتضى منصور: طارق حامد "الهارب" سيعاقب بشدة (فيديو)

وانتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طارق حامد لاعب الفريق مؤكدا أنه سيتعرض لعقوبات شديدة بسبب غيابه عن الفريق وسفره للعلاج خلال الفترة الماضية. وقال مرتضى منصور ، في تصريحات متلفزة ، بعد المباراة الأولى التي جمعت ناديه مع الأهلي ، مساء الأحد ، وانتهت بالتعادل (2-2) ، “هناك أثر في الأهلي ، وهو. ليس الأهلي الذي ظهر في السنوات الماضية وهو يفعل ما كان يفعله الزمالك سابقا بإصدار البيانات “. كل شيء ، يشتكي ، قم بتغيير المدربين في منتصف الموسم “. وبخصوص طارق حامد الغائب منذ فترة طويلة ، أكد مرتضى منصور: “(الهارب) طارق حامد لعب 8 مباريات ، ثم جاء إلي وقال إنني اعتقل لتلقي إنذار ثالث ، أعطني الإذن لمدة أسبوع. السفر إلى دبي للاطمئنان على إصابة في قدمي ، لكنه أضاع 50 يومًا ولم يحضر حتى الآن ، نحن نادٍ محترم وسيُعاقب اللاعب بشدة ، لأنه غادر دبي إلى إسبانيا ثم ألمانيا ( هذا رجل مبايعة) ، ولعب الزمالك المباراة الأولى بدون 9 لاعبين رئيسيين ، ويلعب الأهلي بتشكيلته الكاملة في ملعبه ، لذا فهو الفائز بهذه التعادل ، والزمالك لديه ركلة جزاء لم يحتسبها. ”

أمير مرتضى منصور
من جانبه كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام لقطاع كرة القدم بنادي الزمالك عن موقف طارق حامد. وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات متلفزة ، مساء الأحد ، “على الصعيد الشخصي ، أحب طارق حامد وأحترمه. وأصيب اللاعب في كانون الثاني (يناير) الماضي ، واشترط التشخيص أن يتأهل لمدة 4 أو 5 أسابيع ، لكن اللاعب قرر التأهل بمعرفته الخاصة دون العودة للجهاز الطبي “. . وأوضح: “نحن كنادي لا نسمح بذلك ، ولكن طالما أنه لاعب رائع وتاريخه جيد ، فقد سمحنا له أن يعامل بالطريقة المناسبة له ، لكن الإصابة استغرقت وقتاً طويلاً وكانت”. تأخرت ، وعادت التدريبات الأولى في الخامس من مارس الماضي ، وهذه الإصابة لا تتطلب عملية ولا تحتاج كل ذلك الوقت “. بحسب تشخيص محمد أسامة طبيب الفريق. ولفت إلى: “عندما عاد إلى التدريبات كان يتدرب بشكل جيد ومعظم اللاعبين ركضوا في التدريبات ، لكن طارق حامد رأى أنه غير جاهز ، وأكد الطاقم الطبي استعداده ، وبعد ذلك طلب التدريب و لا تشارك في المباريات “. وأكد: “ثم شارك في مباراة فريق بترو أتليتيكو الأنجولي و 3 مباريات متتالية ، وفي مباراة إنبي ، تم إيقافه بسبب تكدس البطاقات ، وبعد المباراة طلب اللاعب من فيريرا ، المدرب ، أخذ إجازة لمدة أسبوع والسفر للتأهل إلى المنصورة ، وانزعج فيريرا من الطلب ولم يكمل حديثه معه ، لأن المدرب شعر أنه من غير المنطقي أن يتأهل اللاعب إلى المنصورة “. وأوضح: “قال اللاعب إنه سيتأهل بمدرب بدني يؤهل محمد صلاح نجم ليفربول ، وبناءً عليه حصل على إجازة لمدة أسبوع ، وأعطيناه جواز السفر ، لكن اللاعب نشر أوراقاً على حسابه تفيد بأن تمت الموافقة على إجازته ، وسنفتح تحقيقًا في هذا الأمر “. وتابع: “الطاقم الطبي كان يتواصل مع حامد لكن الأخير لم يرسل أي تشخيص لحالته. إنه لاعب رائع لكن الزمالك لا يقف على أحد. لا أرى أي مبرر لكل هذا. لقد دعمك النادي وقدم لك ما تريد. تفاقمت إصابتك بسبب قرارك العلاج حسب رغبتك أو عدم ثقتك بنفسك “. في الطاقم الطبي للفريق انزعج حتى الطبيب محمد أسامة والمساعدون من هذا الأمر ، لكن بشكل عام من الواضح أن هناك أمور أخرى في ذهن طارق حامد “. وختم أمير: “هناك حالة من الاستياء من طارق حامد وسنفتح تحقيقًا ، وسيعرض الأمر على الشؤون القانونية ، وإذا برر اللاعب حسن نيته يتحول الأمر إلى المدير الفني”.

قراءة الموضوع مرتضى منصور: طارق حامد "الهارب" سيعاقب عقابا شديدا (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.