اخبار الرياضة

علامات لاعبي مانشستر سيتي ولوتون تاون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : علامات لاعبي مانشستر سيتي ولوتون تاون  . والان الى التفاصيل.

تقدم فريق مانشستر سيتي إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد نجاحه في الفوز على منافسه صاحب المركز الـ18 فريق لوتون تاون بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، لترتفع علامات لاعبيه. وجاءت نتيجة كلا الفريقين بحسب موقع whoscored على الشكل التالي

مانشستر سيتي: إيدرسون 6.4، جفارديول 7.9، أكانجي 7.1، دياس 7.3، لويس 7.1، كوفاسيتش 8.6، نونيز 6.3، دوكو 9.4، دي بروين 7.9، ألفاريز 7.9 وهالاند 7.1.
لوتون تاون: كامينسكي 6.6، هاشيوكا 5.4، بورك 5.4، دوتي 6.2، أونيندينما 6.1، بيري 5.8، باركلي 6.6، تشونغ 6.1، تاونسند 6.1، كلارك 6.0، موريس 6.6

  

علامات لاعبي مانشستر سيتي ولوتون تاون

ملاحظة: هذا الخبر علامات لاعبي مانشستر سيتي ولوتون تاون نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : علامات لاعبي مانشستر سيتي ولوتون تاون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر علامات لاعبي مانشستر سيتي ولوتون تاون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!