اخبار عراقية

مرتديا الزي العربي..أمين عام أوبك يزور مرقد الإمام علي (ع)

بغداد اليوم-متابعة

 

زار الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط أوبك محمد باركيندو، اليوم الجمعة، مرقد الإمام علي عليه السلام في ⁧محافظة النجف.

وكان الامين العام للمنظمة قد وصل الى محافظة النجف الاشرف مساء اليوم . وقد استقبل باركيندو من قبل المسؤولين في المحافظة وسادن الروضة العلوية .

وقد اصر الامين العام لمنظمة الدولة المصدرة للنفط (اوبك) على ارتداء غطاء الرأس التقليدي المحلي (اليشماغ) تعبيراً عن اعتزازه ومحبته للشعب العراقي.

ووصل أمين عام منظمة اوبك ظهر اليوم الى العاصمة بغداد للمشاركة باطلاق كتاب تاريخ اوبك في احتفال يقام بقاعة الشعب ببغداد يوم الاحد المقبل بمشاركة وزير النفط وعدد من المسؤولين والضيوف والمهتمين بالشأن النفطي وقطاع الطاقة.

يذكر ان حفل اطلاق الكتاب يأتي في أطار الاحتفال بذكرى  مرور 60 عاماً على تاسيس المنظمة في بغداد.

 

قراءة الموضوع مرتديا الزي العربي..أمين عام أوبك يزور مرقد الإمام علي (ع) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.