اخبار منوعة

مراسل فى BBC يكشف تفاصيل الانطباع الأول بين ميجان ماركل وكيت ميدلتون

كشف مراسل بشبكة bbc البريطانية، عن أن الأمير هارى تحدث معه من قبل عن تفاصيل أول لقاء جمع بين زوجته ميجان ماركل، وشقيقه الأمير ويليام، وزوجته كيت ميدلتون، والانطباع الذي أخذته دوقة ساسكس عن دوقة كامبريدج في ذلك اليوم.

وأشار المراسل مشعل حسين، إلى أن هارى تحدث عن هذه التفاصيل معه فى عام 2017، حيث قال إن شقيقه ويليام وزوجته كيت، كانا يتطلعان لرؤية ميجان بشدة، وأنه أحضرها لقصر باكنجهام، حيث التقت أول مرة بشقيقه وزوجته وجدته الملكة إليزابيث، وقال هارى، إن “ميجان في نهاية اللقاء وصفت كيت بأنها “امرأة رائعة”.

كما أشار دوق ساسكس إلى أن زوجته عبرت وقتها عن إعجابها الشديد بالملكة إليزابيث، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى مقابلتها منذ بداية معرفتها بالأمير هاري، بسبب كثرة حديثه عنها وعن حبه الشديد لها، وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية.

يأتي ذلك بعد أن ألمحت ميجان ماركل إلى علاقتها المتوترة مع كيت خلال المقابلة التي أجرتها هي وزوجها مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري في مارس الماضي، حيث زعمت ميجان أن دوقة كامبريدج جعلتها تبكي قبل حفل زفافها في 2018 بسبب خلاف حول فساتين وصيفات العروس.

وكانت ميجان ماركل هاجمت في المقابلة أيضاً باقي أفراد العائلة المالكة، مشيرة إلى أنهم رفضوا تقديم مساعدة نفسية لها، بعدما راودتها فكرة الانتحار، كما كشفت هي وهاري عن محادثة أعربت فيها جهة لم يسمياها في العائلة الملكية عن قلق إزاء لون بشرة ابنهما ارتشي خلال حمل ميجان به.

وأعلن هاري وميجان تنحيهما عن واجباتهما الملكية في يناير 2020. وانتقلا إلى كندا لفترة قبل أن يتوجها إلى كاليفورنيا في بداية أبريل 2020.

 

 

قراءة الموضوع مراسل فى BBC يكشف تفاصيل الانطباع الأول بين ميجان ماركل وكيت ميدلتون كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.