مراسل رووداو: استهداف مطار البصرة بأربعة قذائف صاروخية

مراسل رووداو: استهداف مطار البصرة بأربعة قذائف صاروخية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مراسل رووداو: استهداف مطار البصرة بأربعة قذائف صاروخية

جانب من مظاهرات البصرة - ا ف ب

رووداو – البصرة

تعرض مطار البصرة، صباح اليوم السبت، 8 أيلول، 2018، إلى هجوم بالصواريخ، ما أسفر عن وقوع أضرار مادية.

وأفاد مراسل شبكة رووداو الإعلامية في البصرة، مصطفى كوران، بإطلاق 4 قذائف صاروخية نحو مطار البصرة، من قبل جهة مجهولة، مشيراً إلى وجود أضرار مادية في المبنى.

وأضاف أن هدوءاً حذراً يسود المحافظة بعد ليلة شهدت العديد من أعمال العنف، وحرق العديد من المقرات الحكومية والحزبية فضلاً عن القنصلية الإيرانية في البصرة.

وأوضح أن مديرية صحة البصرة، أعلنت أن حصيلة ضحايا المظاهرات حتى الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم بلغت 3 قتلى و50 جريحاً منهم اثنان من منتسبي القوات الأمنية.

وتابع أن بيانات غير رسمية تشير إلى أن عدد القتلى وصل إلى 23 قتيلاً وأكثر من 100 جريح، إثر إطلاق عصائب أهل الحق النار على متظاهرين حاولوا اقتحام مقرها.

وأكد أن الأوضاع مشحونة وغير مستقرة، ورغم رفع حظر التجوال لكن الشوارع تبدو خالية من المارة والسيارات.

وعن حرق القنصلية الإيرانية الذي كان الحدث الأبرز في تطورات يوم أمس، نقل مراسل رووداو عن شهود عيان قولهم إن “القنصلية أحرقت قبل وصول المتظاهرين إلى المكان، وأن هناك مندسين يحاولون تشويه صورة المظاهرات”.

وأشار مصطفى كوران إلى أن دوي عدة انفجارات سمعت في المحافظة خلال الليلة الماضية دون توضح المواقع المستهدفة على وجه التحديد، مبيناً أن معلومات غير مؤكدة تفيد بسقوط قذيفتين على مقر عصائب أهل الحق في البصرة.

من جانبه، نفى مكتب وزير الداخلية العراقي، قاسم الأعرجي، سقوط قذائف صاروخية بالقول: “لا يوجد أي إطلاق للقذائف منذ بداية أحداث البصرة وحتى الآن”.

يتبع..

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مراسل رووداو: استهداف مطار البصرة بأربعة قذائف صاروخية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مصرع رجل ستيني اثر دهسه بدراجة نارية شمال بصرة

مصرع رجل ستيني اثر دهسه بدراجة نارية شمال بصرة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.