اخبار عراقية

مرأة تخدع مواطنين وتستحوذ على أكثر من 3 ملايين دولار ثم تختفي -عاجل

بغداد – IQ  

أفاد مصدر محلي في محافظة السليمانية، بإقليم كردستان، الأربعاء (15 أيلول 2021)، بأن امرأة استحوذت على أكثر من 3 ملايين دولار من مواطنين في المحافظة بحجة إشراكهم في مشروع تجاري، ثم اختفت عن الأنظار.

وقال المصدر لموقع IQ NEWS، إن “امرأة وعدت مواطنين من سكان السليمانية بأنها ستدفع لهم فائدة مقدارها ألفي دولار لكل من يشارك معها في مشروع استثماري تجاري، فدفعوا لها أكثر من 3 ملايين دولار ثم اختفت بشكل مفاجئ”.

وأضاف، أن “4 من الضحايا تقدموا بشكاوى قضائية ضد المرأة الهاربة”.

وشهدت إقليم كردستان خلال الفترة الماضية، حالات مماثلة أبرزها حالة شاب يدعى “سليمان هلشوي” الذي كان يحظى بثقة شعبية في منطقة رانية بمحافظة السليمانية، ةاستحوذ على أموال طائلة وسيارات وأسلحة من سكان المنطقة، تقدر بأكثر من 50 مليون دولار، لإشراكهم في الاستثمار بمشاريع تجارية تعود عليهم بالفائدة”، قبل أن يعلن إفلاسه ويسلم نفسه للشرطة.

 

قراءة الموضوع
مرأة تخدع مواطنين وتستحوذ على أكثر من 3 ملايين دولار ثم تختفي -عاجل

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.