اخبار عربية وعالمية

مذكرة توقيف غيابية بحق وزير لبناني سابق في قضية انفجار مرفأ بيروت

بيروت – (د ب أ):

أصدر المحقق العدلي اللبناني في جريمة انفجار مرفأ بيروت القاضي، طارق البيطار، اليوم الثلاثاء، مذكرة توقيف غيابية بحق الوزير السابق، النائب علي حسن خليل.

وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” اليوم أن ذلك جاء بعد تغيبب الوزير خليل عن جلسة الاستجواب التي كانت محددة صباح اليوم.

وكان مجلس النواب رفع الحصانة عن ثلاثة نواب استدعاهم المحقق العدلي، وهم الوزراء السابقون علي حسن خليل ونهاد المشنوق وغازي زعيتر.

كما لم يمثل الوزير السابق يوسف فنيانوس أمام المحقق العدلي.

يذكر أن انفجاراً هز مرفأ بيروت في الرابع اغسطس من العام الماضي وأسفر عن تضرر عدد من شوارع العاصمة ومقتل أكثر من 200 شخص، وجرح أكثر من ست آلاف، كما ترك 300 ألف شخص بلا مأوى.

 

قراءة الموضوع مذكرة توقيف غيابية بحق وزير لبناني سابق في قضية انفجار مرفأ بيروت كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.