اخبار منوعة

دعاء ختم القرآن في رمضان كاملًا مكتوبًا| أدعية مُستجابة كما وردت في السنة تريند – Trends

دعاء ختم القرآن في رمضان كاملًا مكتوبًا| أدعية مُستجابة كما وردت في السنة :

أيام وساعات قليلة ونودع شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والعمل الصالح والصالحات والقرآن الكريم، حيث يحرص المسلمون على ختم القرآن الكريم مع نهاية شهر رمضان. الشهر الكريم، ويبحثون عن داء ختم القرآن، وأفضل الأدعية التي وردت في السنة النبوية والدعاء المستجاب، تزامنا مع صعود العديد من المساجد مع صلاة الختام.

دعاء لختم القرآن في رمضان

دعاء لختم القرآن في رمضان

وفي نهاية القرآن الكريم دعاء لختم القرآن في رمضان على النحو التالي:

“اللهم ارحمني بالقرآن واجعله لي هدى ونوراً وهدى ورحمة”. “”اللهم ذكرني منه ما نسيت، وعلمني ما جهلت، وارزقني تلاوته آناء الليل وأطراف النهار، واجعله حجة للناس”” أنا يا رب العالمين.” “اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها عدوي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.” «اللهم اجعل خير عمري خاتمته، وخير عملي خاتمته، وخير أيامي يوم ألقاك». “اللهم إني أسألك عيشة هنيئة، وميتة سليمة، ومرداً غير فاحش ولا فاحش”. “اللهم ارحمني بالقرآن واجعله لي هدى ونوراً وهدى ورحمة”. “اللهم ذكرني ما نسيت، وعلمني ما جهلت، وارزقني تلاوته آناء الليل وأطراف النهار، واجعله لي حجة يا رب العالمين. ”

135 101322 صلاة ختم القرآن

دعاء ختم القرآن الكريم مكتوب

كما أن هناك أدعية مكتوبة لختم القرآن يمكن للمسلم أن يدعوها بعد ختم القرآن الكريم في شهر رمضان 1445 وهي كالتالي:

اللهمّ أصلح لي ديني الذي فيه عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها عدوي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير. واجعل الموت راحة لي من كل شر. «اللهم اجعل خير عمري خاتمته، وخير عملي خاتمته، وخير أيامي يوم ألقاك». “”اللهم إني أسألك عيشة هنيئة، وميتة طيبة، ومرداً غير فاحش ولا فاحش”.” “اللهم إني أسألك خير السؤال، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العلم، وخير العمل، وخير الأجر، وخير الحياة، وخير الممات، ثبتني وثقل ميزاني، وحقق إيماني، وارفع درجتي، وتقبل صلاتي، واغفر ذنوبي، وأسألك الدرجات العليا من الجنة». دعاء لختم القرآن كاملا في رمضان كتابة.  كما جاء في السنة النبويةدعاء لختم القرآن في رمضان

«اللهم إني أسألك أسباب رحمتك، وتأمينات مغفرتك، والسلامة من كل إثم، وغنيمة كل بر، والفوز بالجنة، والنجاة من النار».

ملاحظة: هذا الخبر دعاء ختم القرآن في رمضان كاملًا مكتوبًا| أدعية مُستجابة كما وردت في السنة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!