اخبار الرياضة

مدينة فرانكفورت الألمانية تستضيف قرعة يورو 2024

 

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الخميس أن مدينة فرانكفورت ستستضيف في التاسع من أكتوبر 2022 قرعة تصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

وقال فيليب لام مدير البطولة في بيان “تبدأ العديد من مسارات يورو 2024 إلى ألمانيا بسحب القرعة”.

وأضاف “نحن نتطلع إلى تصفيات مثيرة ونتمنى لكل الفرق منافسة عادلة ومثيرة”.

وتتأهل ألمانيا تلقائيا للبطولة القارية باعتبارها الدولة المضيفة، وتتنافس المنتخبات الـ54 الأخرى في قارة أوروبا على 23 بطاقة للتأهل إلى البطولة التي تقام خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو 2024.

وتقام البطولة في عشر مدن ألمانية، هي ميونخ وبرلين وهامبورج وفرانكفورت وكولونيا ودورتموند وجيلسنكيرشن ودوسلدورف ولايبزج وشتوتجارت.

وتقام قرعة نهائيات البطولة في هامبورج في ديسمبر 2023.

 

 

قراءة الموضوع مدينة فرانكفورت الألمانية تستضيف قرعة يورو 2024 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.