اخبار الرياضة

مدير منتخب السودان: اللعب بقميصين مختلفين “نهج جديد”

( اخبار رياضية – العربية ) – مدير منتخب السودان: اللعب بقميصين مختلفين “نهج جديد”

أوضح ياسر الجعلي، مدير المنتخب السوداني الأول لكرة القدم، أن ظهور “صقور الجديان” بقميصين مختلفين خلال مباراتهم أمام غينيا بيساو، جاء بسبب الرطوبة الحالية، وضمن توجهاتهم في النهج الجديد بالمنتخبات.وظهر المنتخب السوداني بقميصين مختلفين خلال مباراته أمام غينيا بيساو، التي جمعتهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات أمم إفريقيا.مادة اعلانيةوتعادل السودان دون أهداف مع نظيره غينيا بيساو، في افتتاح مشوارهما بالبطولة الإفريقية، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وبدأ “صقور الجديان” الشوط الأول بقميص أحمر كامل يحمل اللون الأبيض على كتفيه، قبل أن يظهر في الشوط الثاني بقميص من اللون الأحمر الكامل دون وجود اللون الأبيض في الكتفين.وقال الجعلي في تصريحات نشرها الاتحاد السوداني لكرة القدم، يوم الأربعاء: اللجنة المنظمة للبطولة اعتمدت قميصين باللون الأحمر ومثلهما باللون الأبيض قبل انطلاق أمم إفريقيا.

كما أضاف: استخدمنا القميصين باللون الأحمر في مباراة غينيا بيساو، بواقع قميص في كل شوط، وذلك حتى لا يتأثر اللاعبون بعامل الرطوبة العالية، التي أدت إلى تعرقهم. وأوضح أن ارتداء قميص في كل شوط من ضمن توجهاتهم في النهج الجديد بالمنتخبات.

 

قراءة الموضوع مدير منتخب السودان: اللعب بقميصين مختلفين “نهج جديد” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.