اخبار عربية وعالمية

مدير مكتب ولي العهد السعودي ينعي والد “حارس الملوك”: خدم بإخلاص وتفانٍ

وكالات:

نعى بدر العساكر، مدير مكتب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، اللواء بداح الفغم والد اللواء الفقيد عبدالعزيز الفغم المعروف بحارس الملوك، ووصفه بأنه “رجل خدم وطنه بإخلاص وتفان”.

ودعا مدير مكتب ولي العهد السعودي للواء بداح الفغم وابنه بالرحمة، معربا عن خالص العزاء والمواساة لأهله وذويه.

وكتب تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، عبر تويتر: “اللهم أبدلهُ دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله اللهم اجزه عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفوا وغفرانا”.

واللواء بداح الفغم الذي توفي أمس الأربعاء بعد صراع المرض عمل مرافقا شخصيا للملك عبدالله بن عبدالعزيز لمدة امتدت إلى 30 عامًا.

جاءت االوفاة بعد ايام من الذكرى الثانية لوفاة نجله عبدالعزيز الفغم، الذي وافته المنية في إطلاق نار بمدينة جدة في 28 سبتمبر 2019.

 

قراءة الموضوع مدير مكتب ولي العهد السعودي ينعي والد “حارس الملوك”: خدم بإخلاص وتفانٍ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.