اخبار الرياضة

مدريد يكشف الستار عن سعر إبراهيم دياز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدريد يكشف الستار عن سعر إبراهيم دياز  . والان الى التفاصيل.

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن السعر الذي حددته إدارة ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب المغربي إبراهيم دياز، بعد أن أبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها في الحصول على خدماته.

وذكرت الصحيفة أنه بشكل عام، في حال قدوم كيليان مبابي إلى ريال مدريد، فإن إبراهيم دياز سيفقد مكانه الأساسي في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وبحسب ما نشرته الصحيفة الإسبانية، فإنه “مثلما اختار دياز تمثيل المغرب والرحيل عن المنتخب الإسباني بسبب قلة المشاركة، لنفس السبب يمكنه المطالبة بالرحيل عن ريال مدريد”.

ويعد دياز أحد أهم العناصر في تشكيل النادي الملكي هذا الموسم، كما أنه تدعيم هجومي مهم لكارلو أنشيلوتي الذي اعتمد عليه في كثير من الأحيان.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد حدد قيمة 60 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات لاعبه المغربي إبراهيم دياز، الذي لم يطلب الرحيل حتى الآن.

ويمتلك الدولي المغربي عقدًا يمتد حتى عام 2027، لكن راتبه يقع في الفئة الأدنى بالفريق ويحتل المركز الـ19 بمجموع 8 ملايين يورو.

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين على ملعب الاتحاد معقل السيزنز، يوم الأربعاء 17 إبريل الجاري.

 

مدريد يكشف الستار عن سعر إبراهيم دياز

ملاحظة: هذا الخبر مدريد يكشف الستار عن سعر إبراهيم دياز نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مدريد يكشف الستار عن سعر إبراهيم دياز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدريد يكشف الستار عن سعر إبراهيم دياز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!