اخبار طب وصحة

مدير عام صحة بغداد الكرخ يستجيب لمناشدة احدى الحالات الانسانية و تحويلها الى مستشفى الكرامة التعليمي

صحة الكرخ / مدير عام صحة بغداد الكرخ يستجيب لمناشدة احدى الحالات الانسانية و تحويلها الى مستشفى الكرامة التعليمي
اجرى فريق طبي متخصص جراحة الأنف و الاذن و الحنجرة في مستشفى الكرامة التعليمي عملية تعديل الحاجز الانفي في مقدمة الأنف لاحدى الحالات الانسانية بعد استجابة مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ ربيع فائز مانع لمناشدة المريض و تحويله الى المستشفى
ذكر ذلك رئيس الفريق الطبي استشاري الأنف و الاذن و الحنجرة  الدكتور(  ناصر اسامة حسن) تم اسقبال المريض و الذي كان يعاني من من صعوبة التنفس و ألم شديد في الرأس حيث اجريت له كافة الفحوصات اللازمة و بناءا على نتائج الفحوصات تم ادخاله الى صالة العمليات و بعون الله تكللت العملية بالنجاح و المريض بحالة صحية جيدة ، مضيفا ان هذا النوع من عمليات تعديل الحاجز الانفي في مقدمة الأنف لها اهميتها و ذلك بسبب عودة ذاكرة الغضروف  cartilage)  memory)  و ارتداد الغضروف و الذي يساعد في سهولة التنفس و عمل القنوات التنفسية بصورة صحيحة
اعلام صحة الكرخ

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.