اخبار الرياضة

نونو مينديز: فرصتنا في التأهل ما زالت موجودة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نونو مينديز: فرصتنا في التأهل ما زالت موجودة  . والان الى التفاصيل.

أشار نونو مينديز، لاعب باريس سان جيرمان، إلى أن فريقه ما زال يملك فرصة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم خسارة الفريق على أرضه في ملعب “حديقة الأمراء” أمام برشلونة بنتيجة 3-2 في الذهاب. ساق الجولة. ثمانية للبطولة.

وخلال حوار صحفي بعد المباراة، قال نونو: “قدمنا ​​أداء جيدا في المباراة، وقمنا بما يجب علينا، ولكن للأسف خرجنا بالخسارة”.

وأضاف: “ربع النهائي لم ينته بعد. أمامنا مباراة أخرى لتغيير الأمور، والنتائج هي الأهم في هذا الدور. الآن علينا أن نستمر”.

وتابع مينديز: “أمامنا أسبوع للعمل قبل مباراة العودة، وفرصتنا في التأهل موجودة”.

واختتم حديثه قائلا: “لدينا فريق جيد وهادئ، والأمر لم ينته بعد. لا تزال أمامنا مباراة واحدة لقلب الأمور، وهذا ما سنفعله”.

يُذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين ستقام يوم 16 أبريل المقبل على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي معقل برشلونة الحالي.

  

نونو مينديز: فرصتنا في التأهل ما زالت موجودة

ملاحظة: هذا الخبر نونو مينديز: فرصتنا في التأهل ما زالت موجودة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نونو مينديز: فرصتنا في التأهل ما زالت موجودة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نونو مينديز: فرصتنا في التأهل ما زالت موجودة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!