مدير شركة يأكل طعام الكلاب لمدة 30 يوما لإثبات أنه جيد وصالح للحيوانات

لم يأكل المدير التنفيذى لشركة أغذية الكلاب أى شيء سوى طعام الكلاب لمدة شهر كامل، وذلك لإظهار أنه إذا كان جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة له، فهو جيد بما فيه الكفاية للكلاب أيضًا.

ميتش فيلديرهوف، رئيس شركة لطعام القطط والكلاب، ومقرها فى تكساس، لم يأكل سوى طعام الكلاب الذي صنعته شركته لمدة 30 يومًا، من 3 يناير إلى 2 فبراير، حيث أراد فيلديرهوف إظهار نوعية طعام الكلاب عن طريق تناوله بنفسه لمدة شهر، لم يكن أسهل شيء فى العالم، كما يعترف فيلديرهوف نفسه، لكنه وجد القوة للالتزام بالنظام الغذائى لمدة 30 يومًا كاملا.


صاحب الشركة

 

وتابع فيلديرهوف، “طعام الكلاب ليس بالأكل السهل في الأسبوع الأول، كانت تلك الأيام الأربعة الأولى صعبة للغاية، لم أشعر أننى بحالة جيدة، شعرت أن الأمر يشبه الصوم المتقطع. ”

قال فيلديرهوف، عن أغذية الكلاب أن الأسبوع الأول كان قاسياً للغاية، ولكن بحلول الأسبوع الثالث اعتاد أن يتغذى على طعام أغذية الحيوانات الأليفة إلى درجة أصبحت فيها الحبوب القديمة، وأسماك المحيط، وكرات اللحم المفضلة له.


وسط طعام الكلاب

 

فى مقطع فيديو يقول فيلديرهوف إنه يشعر بالارتياح ، “باستثناء أنه يفتقد حقًا لنكهة الطعام الطبيعي الذي نتناوله”.

سأل الكثير من الناس ما إذا كان فيلدرهوف قد أمضى 30 يومًا بالفعل دون تناول أى شيء سوى طعام الكلاب، ويدعي صاحب العمل أنه فعل ذلك، لا ينصح أي شخص آخر بالقيام بذلك، لكنه شعر أنه بحاجة إلى أن يُظهر لعملاء وزبائن الشركة تفانى فريقه فى ابتكار أفضل طعام ممكن للكلاب.

يقول فيلديرهوف في مقطع فيديو: “لن نطعم كلبك شيئًا نحن لا نتناوله أولاً”، فى نهاية الـ 30 يومًا من طعام الكلاب، قال ميتش فيلدرهوف إنه فقد 30 رطلاً هائلا، وقال زملاؤه في الشركة مازحين إن النظام الغذائي الخاص كان له بعض الآثار الإيجابية الأخرى عليه.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الصين: المتعافون من فيروس كورونا لا ينقلون العدوى

وصرح قوه يان هونغ المسؤول الإداري في لجنة الصحة الوطنية في إفادة صحفية يومية بأن …

500
  Subscribe  
نبّهني عن