أخبار العراق

مدير تربية ميسان يُعفي مدير ومعاون مركز امتحاني وأربعة مراقبين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدير تربية ميسان يُعفي مدير ومعاون مركز امتحاني وأربعة مراقبين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعفى مدير عام تربية ميسان، جواد كاظم سلطان، اليوم الإثنين، (13 ايار 2024)، مدير ومعاون مركز امتحاني وأربعة مراقبين وإحالتهم الى التحقيق “حرصا على انسيابية الامتحانات الوزارية” التي أنطلقت أمس للسادس الابتدائي.وذكر بيان لاعلام مديرية تربية ميسان، تلقته “بغداد اليوم”، ان سلطان “وجه بإعفاء مدير ومعاون مركز امتحاني وأربعة مراقبين وإحالتهم الى التحقيق  مع تشكيل لجنة عاجلة للبت في موضوعهم لعدم التزامهم بالضوابط الوزارية”.وشدد مدير تربية ميسان “على جميع القائمين بإدارة العملية الإمتحانية من مدير مركز ومعاون ومراقب ومشرف بتنفيذ التعليمات الصادرة من الوزارة حرفيا وعدم التهاون في تطبيقها حفاظا على مجهود التلاميذ الدراسي والحرص كل الحرص على تأدية الأمانة التربوية بكل اخلاص وتفان حتى انجاح العملية الامتحانية”.

 

مدير تربية ميسان يُعفي مدير ومعاون مركز امتحاني وأربعة مراقبين

ملاحظة: هذا الخبر مدير تربية ميسان يُعفي مدير ومعاون مركز امتحاني وأربعة مراقبين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مدير تربية ميسان يُعفي مدير ومعاون مركز امتحاني وأربعة مراقبين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدير تربية ميسان يُعفي مدير ومعاون مركز امتحاني وأربعة مراقبين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!