أخبار العراق

مدير المصرف العقاري يتحدث عن خطوات لإطفاء وشطب قروض الشهداء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدير المصرف العقاري يتحدث عن خطوات لإطفاء وشطب قروض الشهداء  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادكشف مدير عام المصرف العقاري، عباس الجواهري، اليوم الأحد (11 شباط 2024) عن إلتزام المصرف بجميع القوانين والأنظمة والتعليمات النافذة ويعمل بموجب الصلاحيات الذي يمتلكه.وقال الجواهري في بيان تلقته “بغداد اليوم”، ان “شهداء العراق هم قُرة أعيُننا وواجب علينا تسخير الإمكانيات كافة لرد جزء من الجميل الذي قدموه لحماية ارض الوطن”.وأضاف، ان “اموال قروض المصرف العقاري مصدرها مبادرة البنك المركزي العراقي وبموجب القانون سيتم مفاتحة البنك لاستحصال الموافقات الأصولية للمضي بإطفاء وشطب تلك القروض”.ودعا المصرف العقاري “شركات التأمين كافة لأهمية تضمين إطفاء قروض الشهداء في وثيقة التأمين عن اموال القروض كافة”.

 

مدير المصرف العقاري يتحدث عن خطوات لإطفاء وشطب قروض الشهداء

ملاحظة: هذا الخبر مدير المصرف العقاري يتحدث عن خطوات لإطفاء وشطب قروض الشهداء نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مدير المصرف العقاري يتحدث عن خطوات لإطفاء وشطب قروض الشهداء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدير المصرف العقاري يتحدث عن خطوات لإطفاء وشطب قروض الشهداء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!