اخبار عراقية

مدير المرور يوضح بشأن أعمال الصيانة عند مقتربات جسر المثنى

وكالة الأنباء العراقية :
مدير المرور يوضح بشأن أعمال الصيانة عند مقتربات جسر المثنى


بغداد- واع- محمد الطالبي
أوضح مدير المرور العام، اللواء طارق إسماعيل، اليوم الخميس، الموقف بشأن أعمال الصيانة عند مقتربات جسر المثنى الدوار في بغداد وعدد الأيام التي تتطلبها تلك الأعمال.
وقال اللواء إسماعيل، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “أعمال صيانة ستنطلق يوم غداً الجمعة، وتتضمن أعمال قشط من مقتربات جسر المثنى الدوار باتجاه جسر المثنى”.
وأضاف، أن “العمل سيكون جزئياً وينطلق الجمعة من الساعة 5 صباحاً إلى المساء، ويستمر العمل يوم الأحد ولكن من الساعة 11 ليلاً حتى 5 صباحاً”.
وفي وقت سابق اليوم، أصدرت مديرية المرور العامة، تنويهاً بقطع الطريق من تقاطع المثنى باتجاه جسر ملعب الشعب يوم غد الجمعة.
وذكر بيان للمرور، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، انه “بطلب من أمانة بغداد سيتم قطع الطريق المؤدي من تقاطع المثنى باتجاه جسر ملعب الشعب وباتجاه تقاطع الطوارئ (مستشفى الواسطي) ذهابا وايابا يوم غد الجمعة من الساعة السادسة صباحاً لاغراض الاكساء”.
ودعا البيان، سائقي المركبات الى “سلك الطرق البديلة”.

قراءة الموضوع
مدير المرور يوضح بشأن أعمال الصيانة عند مقتربات جسر المثنى
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.