اخبار عراقية

مدير التطوير النيابي: إقرار قانون حظر التطبيع يمثل دعماً للجهود الرافضة للكيان الصهيوني

وكالة الأنباء العراقية :
مدير التطوير النيابي: إقرار قانون حظر التطبيع يمثل دعماً للجهود الرافضة للكيان الصهيوني


بغداد- واع
أكد مدير عام معهد التطوير النيابي سعد فياض، اليوم الجمعة، أن إقرار قانون حظر التطبيع يمثل دعماً لكل الجهود الرافضة للكيان الصهيوني.
وقال معهد التطوير النيابي في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “ذلك جاء خلال مشاركة مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب في اللقاء التأبيني للشهيدة شيرين أبو عاقلة الذي نظمته شبكة محرري الشرق الاوسط عبر برنامج “الزوم”.
ونقل البيان عن فياض قوله، إن “مجلس النواب العراقي بدأ بإجراءات إقرار قانون حظر التطبيع  مع الكيان الصهيوني”، مشيراً إلى أن “إدارة قناة الجزيرة التي عملت الشهيدة ابو عاقلة مراسلة لها في فلسطين المحتلة مدعوة لتكون أول المبادرين لرفض التطبيع مع الكيان الغاصب عبر مقاطعة ممثلي الكيان الصهيوني”.
وأكد فياض “أهمية وقف التطبيع الإعلامي مع الكيان الصهيوني الغاصب عبر مقاطعة القنوات الفضائية العربية للمحللين او الناطقين باسم الاحتلال وعدم استضافتهم لتبرير جرائمه من خلال اللجوء الى التضليل وتزييف الحقائق”.
ولفت فياض إلى أن “الواجب الوطني والاخلاقي والمهني يحتم على جميع الصحفيين والاعلاميين تسليط الضوء على حجم الجرائم الوحشية للاحتلال الغاصب والوقوف بوجه ادعاءاته الكاذبة وكشف زيفه”.
وشدد فياض خلال اللقاء الذي أداره أبو بكر إبراهيم أوغلو المؤسس والرئيس التنفيذي للشبكة وشارك فيه ممثلو النقابات والتجمعات الصحفية العربية والدولية على أن “المقاطعة الاعلامية ووقف التطبيع في مجال الاعلام مع كل من يمثل الكيان الغاصب لا يقل اهمية عن تأكيد رفض الاعتراف بهذا الكيان ومقاطعته سياسيا واقتصاديا، منوها الى أن العراق شعبيا ورسميا يقف الى جانب حقوق الشعب الفلسطيني”.
وتابع أن “ما قام به مجلس النواب العراقي من بدء اجراءات اقرار قانون حظر التطبيع مع الكيان الصهيوني يمثل دعما لكل الجهود الرافضة للاعتراف بهذا الكيان وابسط رد معنوي وعملي على جرائمه الممتدة منذ انشائه على ارض فلسطين ودعما لنضال الشعب الفلسطيني”.

قراءة الموضوع
مدير التطوير النيابي: إقرار قانون حظر التطبيع يمثل دعماً للجهود الرافضة للكيان الصهيوني
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.