مديرية طرق وجسور المثنى تعلن عن إعادة العمل بعدد من مشاريعها

مديرية طرق وجسور المثنى تعلن عن إعادة العمل بعدد من مشاريعها
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مديرية طرق وجسور المثنى تعلن عن إعادة العمل بعدد من مشاريعها


أعلنت مديرية طرق وجسور المثنى اليوم الأربعاء، عن اعادة العمل بمشروع الممر الثاني لطريق المرور السريع الرابط بين المثنى وذي قار ( ط 6)، فضلا عن استئناف العمل بمشروع الطريق الرابط بين مركز المحافظة وقضاء الوركاء بطول 4 كم بكلفة 5 مليارات دينار.

وقال مدير طرق وجسور المثنى كامل نينو لراديو المربد ان شركتي اشور وحمورابي باشرتا فعليا في مشروع أكمال ال ممر الثاني لطريق المرور السريع بطول 70 كم بعد أن توقف في عام 2015، مبينا أن إستئناف العمل بتلك المشاريع جاء بعد أكمال الموافقات الخاصة من وزارتي التخطيط والمالية.

واضاف أن دائرته استحصلت مبلغ 5 مليارات دينار لصيانة طريقي معمل الأسمنت ومحمد العطشان ليتم المباشرة بالعمل اعتبارا من الأسبوع المقبل.

كما اشار الى ان مشروع جسر الدراجي جنوب المحافظة أدرج فعليا ضمن المشاريع التي ستنفذ خلال الفترة المقبلة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مديرية طرق وجسور المثنى تعلن عن إعادة العمل بعدد من مشاريعها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عواد للمربد: قد نتجه لإصدار قرار برلماني لإجبار الحكومة على اقالة قائد عمليات البصرة

عواد للمربد: قد نتجه لإصدار قرار برلماني لإجبار الحكومة على اقالة قائد عمليات البصرة اخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.