مديرية شرطة في البصرة تعلن القبض على متهمة بالتحريض على جريمة قتل ضحيتها طفل

مديرية شرطة في البصرة تعلن القبض على متهمة بالتحريض على جريمة قتل ضحيتها طفل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مديرية شرطة في البصرة تعلن القبض على متهمة بالتحريض على جريمة قتل ضحيتها طفل

(المستقلة) … أعلنت مديرية الشرطة في محافظة البصرة، الأحد، أن قواتها ألقت القبض على امرأة متهمة بالتحريض على ارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها طفل عمره ثلاث سنوات.

وذكرت المديرية في بيان اطلعت عليه (المستقلة)، أن “قوات الشرطة ألقت القبض على امرأة متهمة بالتحريض على جريمة قتل بشعة راح ضحيتها قبل ثلاثة أسابيع طفل عمره ثلاث سنوات”، مبينة أن “ذوي الطفل ظنوا في البداية انه فارق الحياة غرقاً في نهر قريب من دارهم، ولكن بعد اجراء التحريات اتضح ان الطفل قتل، وقد رصدت القاتل كاميرات مراقبة”.

ولفتت المديرية ضمن بيانها الى أن “قوات الشرطة ألقت القبض على القاتل، واعترف بارتكاب جريمة قتل الطفل بتحريض من المتهمة مقابل حصوله منها على مبلغ من المال، وفي ضوء ذلك تم القاء القبض عليها”.

يذكر أن محافظة البصرة يتميز وضعها الأمني بالاستقرار، لكنها شهدت في غضون القليلة الأيام الماضية تسجيل عدد من جرائم القتل التي أثارت قلق المواطنين الذين طالبوا الحكومة والقوات الأمنية بالقبض على مرتكبيها وتحسين الوضع الأمني.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مديرية شرطة في البصرة تعلن القبض على متهمة بالتحريض على جريمة قتل ضحيتها طفل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحلبوسي يبحث مع وزير النقل الأردني تنشيط قطاع النقل وتسهيل التبادل التجاري بين البلدين

الحلبوسي يبحث مع وزير النقل الأردني تنشيط قطاع النقل وتسهيل التبادل التجاري بين البلدين اخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن