اخبار الرياضة

مدفيديف يبلغ النهائي الثاني توالياً

تأهل الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الأول عالميا ، إلى المباراة النهائية الثانية له في غضون أسبوع ، بعد وصوله إلى صدارة البطولة الألمانية هالي على العشب ، بعد فوزه على صاحب المنزل أوسكار أوتي 7-6 (7/3) ، 6-3. وسيلتقي الروسي في آخر مباراة أسترالية مثيري الشغب نيك كيريوس أو البولندي هوبرت هوركاتش (12 في العالم). وصل ميدفيديف ، 26 عامًا ، إلى نهائي سرتوتشينبوس الهولندي على الملاعب العشبية أيضًا ، عندما خسر بشكل غير متوقع أمام مالك الأرض المجهول تيم فان ريثوفن ، المصنف 105 في العالم.

ميدفيديف ، الذي حُرم ، مثل مواطنيه الروس وجيرانهم من بيلاروسيا ، من بطولة ويمبلدون ، ثالث بطولات كبرى بسبب غزو أوكرانيا ، أنقذ كرة ليخسر المجموعة الأولى عندما كان متأخراً بنتيجة 3-5 قبل تحطيمها لصالحه في التعادل. يأمل ميدفيديف في الفوز بلقبه الثاني فقط على العشب ، بعد أن فاز العام الماضي في مايوركا بإسبانيا ، والمركز الرابع عشر في مسيرته الاحترافية ، والتي فاز خلالها بلقب رئيسي واحد حتى الآن وكان في أمريكا فلاشينغ ميدوز الصيف الماضي في حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش. ولا يزال ميدفيديف يبحث عن لقبه الأول هذا الموسم ، بعد أن خسر أيضًا نهائي بطولة أستراليا المفتوحة في بداية العام أمام رفائيل نادال ، عندما خسر مجموعتين دون رد.

 

قراءة الموضوع مدفيديف يبلغ النهائي الثاني توالياً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.