اخبار الرياضة

مدرب وفاق سطيف : نقاوم حتى النهاية أمام الأهلى

مدرب وفاق سطيف : نقاوم حتى النهاية أمام الأهلى

أكد داركو نوفيتش ، المدير الفني الصربي لنادي وفاق سطيف الجزائري ، أنه سيسعى لتعويض الهزيمة أمام الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم صعوبة اللقاء.

وقال داركو نوفيتش خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “على الرغم من الخسارة الرباعية في مباراة الذهاب ، إلا أن مباراة الإياب ستكون مختلفة.

وأضاف: “مباراة الغد ستجبرنا على اللعب بطريقة هجومية أو حشد طاقاتنا لتشغيل 90 دقيقة بشكل جيد والمقاومة حتى النهاية دون النظر إلى النتيجة ، وعلى الرغم من الفترة القصيرة التي انقضت منذ أن انضممت إلى فريق الوفاق ، إلا أنني لم أفكر في ذلك. تخطط للبقاء هنا ، والعمل مع أناس رائعين “. موعد مباراة الأهلي وفاق سطيف الجزائري القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاق سطيف الجزائري.

 

قراءة الموضوع مدرب وفاق سطيف : نقاوم حتى النهاية أمام الأهلى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.