اخبار منوعة

مدرب وفاق سطيف: لم نستحق الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي.. والأحمر المرشح الأول للقب

مدرب وفاق سطيف: لم نستحق الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي ... والأحمر أول مرشح للقب

أكد داركو نوفيتش مدرب وفاق سطيف أن الفريق لا يستحق الهزيمة الكبيرة التي تلقاها أمام الأهلي في القاهرة ، مشيرا إلى أن ظروف المباراة جعلت النتيجة تخرج بهذه الطريقة ، مضيفا: “حزين على الهزيمة الثقيلة. ضد الأهلي ، وخططنا للدفاع ضد الأهلي بعرض الملعب “. ومع ذلك ، لم ننجح في تنفيذ ذلك على أرض الواقع. وقال نوفيتش خلال تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على قناة الحياة: “الأهلي لديه العديد من اللاعبين المتميزين في جميع المراكز. وأضاف داركو نوفيتش مدرب وفاق سطيف:” مباراة الأهلي في الجزائر. سيكون صعبًا للغاية ، لكن الفريق سيحاول تحقيق أفضل انتصار وأفضل أداء ، ولدينا خبرة قليلة في دوري أبطال إفريقيا لفريق كبير مثل الأهلي. مباراة الذهاب أمام الأهلي ستجعلنا نحقق الفوز في مباراة الإياب بالجزائر ، موضحا أن الأهلي والوداد المغربي أفضل من أي فريق داخل إفريقيا بهامش كبير ، مشيرا إلى أنهما حاليا الأفضل في القارة. وختم: “الأهلي هو المرشح الأول للتتويج باللقب. دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ويحافظ على لقبه المفضل ، والأهلي أفضل من الترجي التونسي بفارق كبير ، وقد لاحظت ذلك عندما التقى فريقان ، وأن الفريق الأحمر قوي للغاية تحت قيادة بيتسو موسيماني ، المدرب الرائع “.

قراءة الموضوع
مدرب وفاق سطيف: لم نستحق الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي.. والأحمر المرشح الأول للقب
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.