اخبار الرياضة

مدرب وست هام يرغب في ضم لاعب مغربي

أخبار الرياضة : مدرب وست هام يرغب في ضم لاعب مغربي

مدرب وست هام يريد التعاقد مع لاعب مغربي

وبحسب تقارير صحفية ، فإن مدرب وست هام ديفيد مويس يريد التعاقد مع قلب دفاع أيسر ، وحدد لاعب رين المغربي نايف أغرد على أنه “هدف رئيسي”.

وبحسب صحيفة “الجارديان” ، اليوم الجمعة ، فإن “وست هام” الإنجليزي حاول الحصول على خدمات الدولي المغربي الصيف الماضي ، لكنه فشل في انتزاعه من “رين” ، مشيرة إلى أن النادي لا يزال مهتمًا. اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا ، والذي أظهر أداءً “جيدًا جدًا” في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم.

وتعتقد الصحيفة أن “عرضاً بنحو 20 مليون جنيه قد يكون كافياً لإقناع رين ببيعه”.

يرغب مويس في تعزيز دفاعه رغم وجود أربعة مدافعين ، حيث تسببت الإصابات في الكثير من الأضرار للنادي اللندني هذا الموسم.

غاب أنجيلو أوجبونا منذ نوفمبر بسبب إصابة خطيرة في الركبة ، بينما غاب كورت زوما مرتين. وكان كريج داوسون هو مدافع وست هام الوحيد الذي يتمتع بحالة جيدة الشهر الماضي ، وغادر عيسى ديوب بسبب إصابة في الكاحل.

وبحسب “الجارديان” ، فإن “وست هام” ، الذي بلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي ، من المرجح أيضًا أن يسمح لمدافع بالمغادرة من أجل إفساح المجال لتغريدة ، مشيرًا إلى أن ديوب الذي كان لديه موسم غير منتظم ، يمكن بيعها بسعر معقول.

قراءة الموضوع مدرب وست هام يرغب في ضم لاعب مغربي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.