مدرب واتفورد: يمكنكم اعتبارنا ليستر سيتي الجديد

مدرب واتفورد: يمكنكم اعتبارنا ليستر سيتي الجديد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مدرب واتفورد: يمكنكم اعتبارنا ليستر سيتي الجديد

كتب: إياد علي مبروك

بعد نتائجه المميزة مع فريق  واتفورد منذ بداية الموسم و تصدره ترتيب البريميرليج بالعلامة الكاملة من 4 انتصارات متتالية، اختير الإسباني خافي جارسيا كأفضل مدرب فى البريميرليج عن شهر أغسطس.

و فى أول تصريحات جارسيا بعد فوزه بالجائزة، استدعى المدرب الإسباني تجربة ليستر سيتي والتتويج بلقب البريميرليج موسم 2016-2015 تحت قيادة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري فى حديثه مع شبكة “سكاي سبورتس” قائلا: “بداية الموسم كانت جيدة لنا، لقد فزنا فى جميع المباريات وقدمنا مستويات جيدة، يمكنكم اعتبارنا ليستر سيتي الجديد، لست قلقا من المقارنة مع ليستر سيتي، سنواصل العمل بجدية”.

و أضاف: “إذا كنا تلقينا الهزيمة فى أول 4 جولات كنا سنواصل العمل الجاد أيضا، لن يخدعنا تصدر الدوري بعد 4 جولات، أن تتصدر جدول الترتيب بعد 4 جولات ليس مثلما أن تتصدر في الجولة الـ25”.

وأتم المدرب الاسباني صاحب الـ31 تصريحاته: “دائما من الصعب أن تنافس الفرق الكبيرة، فى النهاية لا يجب أن ننسى أن واتفورد كان هدفه الرئيسي قبل بداية الموسم هو عدم الهبوط والاستمرار فى البريميرليج”.
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مدرب واتفورد: يمكنكم اعتبارنا ليستر سيتي الجديد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

دوري الأبطال.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في ليلة طرد رونالدو

دوري الأبطال.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في ليلة طرد رونالدو زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.