اخبار الرياضة

مدرب نيجيريا : فخور باللاعبين رغم خسارة نهائي امم افريقيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرب نيجيريا : فخور باللاعبين رغم خسارة نهائي امم افريقيا  . والان الى التفاصيل.

أكد البرتغالي خوسيه بيسيرو، المدير الفني للمنتخب النيجيري، أنه فخور بالأداء الذي قدمه لاعبوه رغم خسارة نهائي أمم أفريقيا 2023 أمام منتخب ساحل العاج بنتيجة 2-1.

واعترف بيسيرو بأن خصمه كان أفضل منهم في المباراة واستطاعوا إدارة الضغط بشكل أفضل وقاموا بعمل رائع. في المقابل، لم يلعب فريقه بنفس المستوى، والأخطاء الدفاعية تسببت في خسارته.

وأضاف أنه كان حزينا وكذلك اللاعبين، لكن الأداء لم يكن جيدا بما فيه الكفاية، لكنه لا يستطيع أن يلوم أحدا لأنهم قدموا أفضل ما لديهم في تلك البطولة.
واختتم أن هذه الأشياء تحدث في كرة القدم، في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالطريقة التي تريدها.

مدرب نيجيريا: فخور باللاعبين رغم خسارة نهائي أمم أفريقيا

  

مدرب نيجيريا : فخور باللاعبين رغم خسارة نهائي امم افريقيا

ملاحظة: هذا الخبر مدرب نيجيريا : فخور باللاعبين رغم خسارة نهائي امم افريقيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مدرب نيجيريا : فخور باللاعبين رغم خسارة نهائي امم افريقيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرب نيجيريا : فخور باللاعبين رغم خسارة نهائي امم افريقيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!