اخبار الرياضة

مدرب نيجيريا: أوقفنا صلاح ففزنا على الفراعنة

تحدث أوجوستين إيجوافوين، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، عن الانتصار الذي حققه فريقه على حساب مصر بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “رومدى أدجيا” بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي انطلقت الأحد الماضي وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

وقال أوجستين في تصريحات عقب المباراة: “أن الفوز على منتخب بحجم مصر يعطي دفعة معنوية جيدة للاعبين في بطولة كأس أمم أفريقيا”.

أضاف أوجستين: “كنا نعلم أن منتخب مصر سيعتمد بشكل كبير علي محمد صلاح”.

واصل مدرب نيجيريا حديثه: “محمد صلاح لاعب كبير، ونجحنا في إيقاف خطورة الفرعون ففزنا بالمباراة”.

وشدد مدرب نيجيريا: “أهنئ اللاعبين على الأداء، المنتخب المصري جدير بالاحترام ولكننا لعبنا باستراتيجية معينة”.

وسقط منتخب مصر بعد حفاظه على نتائجه الإيجابية في مرحلة دور المجموعات لمدة 6557 يوماً ما يوازي 17 عاماً و11 شهراً وأسبوع و6 أيام.

 

قراءة الموضوع مدرب نيجيريا: أوقفنا صلاح ففزنا على الفراعنة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.