أخبار العراق

مدرب نفط الشمال: الفوز خطوة على مواصلة سكة الانتصارات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مدرب نفط الشمال: الفوز خطوة على مواصلة سكة الانتصارات
 . والان الى التفاصيل.

كركوك – واع – مهدي الربحاوي
أعرب مدرب نفط الشمال عن سعادته بتحقيق أول فوز في الدوري الممتاز بكرة السلة فيما علل مدرب القوة الجوية أسباب الخسارة إلى قصر فترة إعداد الفريق . 
وتمكن نفط الشمال من الفوز على القوة الجوية بنتيجة 108-104.
وقال مدرب نفط الشمال محمد رحيم لوكالة الأنباء العراقية (واع )،اليوم الجمعة: إن “تحقيق الفوز في المباراة الأولى وعلى فريق القوة الجوية انطلاقة جيدة في مواصلة سكة الانتصارات ومنح اللاعبين دافعاً معنوياً كبيراً في تقديم مستويات أفضل في الأدوار المقبلة “. 
وأضاف أن “القوة الجوية يعد من الفرق التي لها باع طويل بكرة السلة والخسارة واردة في الرياضة إلا أنها لا تعني نهاية المطاف بقدر تصحيح الأخطاء والعودة مجدداً الى المنافسة “لافتاً الى أن “نفط الشمال قدم مستوى فنياً متميزاً خلال المباراة وتمكن من العودة إلى أجواء المباراة والتفوق بعد أن تأخرنا في الربع الأول من اللقاء واستطعنا من حسم النتيجة لصالحنا بفارق أربع نقاط”.
من جانبه علل مدرب القوة الجوية أسباب خسارة فريقه إلى قصر فترة الإعداد والمشاكل التي تعصف بالهيئة الإدارية . 
وقال رعد شمخي لـ(واع): إن “نفط الشمال استحق الفوز بجدارة بالنظر للمستوى الفني العالي الذي قدمه خلال المباراة بسبب استعداده بشكل مثالي لمنافسات الدوري على العكس من فريقنا الذي بدأ متأخراً بسبب المشاكل التي مر بها النادي”. 
وأضاف أن “الدوري السلوي ما زال في بدايته وأمامنا الكثير لتقديمه خلال الجولات المقبلة وسنعمل على تصحيح الأخطاء وتوفير المناخ المناسب للاعبين من أجل الظهور بمستوى يليق باسم القوة الجوية “.

  

مدرب نفط الشمال: الفوز خطوة على مواصلة سكة الانتصارات

ملاحظة: هذا الخبر
مدرب نفط الشمال: الفوز خطوة على مواصلة سكة الانتصارات
نشر أولاً على موقع (وكالة الأنباء العراقية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر :
مدرب نفط الشمال: الفوز خطوة على مواصلة سكة الانتصارات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مدرب نفط الشمال: الفوز خطوة على مواصلة سكة الانتصارات
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.